الرئيسية / أخبار سوريا / مقاتلات عراقية تستهدف مواقع لداعش شرقي سورية والعثور على سبع مقابر جماعية في البوكمال

مقاتلات عراقية تستهدف مواقع لداعش شرقي سورية والعثور على سبع مقابر جماعية في البوكمال

مقاتلات عراقية تستهدف مواقع لداعش شرقي سورية والعثور على سبع مقابر جماعية في البوكمالمقاتلات عراقية تستهدف مواقع لداعش شرقي سورية والعثور على سبع مقابر جماعية في البوكمال

الاتحاد برس:

هاجمت مقاتلات عراقية، مواقع لتنظيم داعش بمنطقة / السوسة/ محافظة ديرالزور شرقي سوريا، وذلك بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة العراقية وبإشراف قيادة العمليات المشتركة في العراق.

واستهدفت الغارة العراقية بناءا على معلومات دقيقة من مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب (خلية الصقور الاستخباراتية)، 30 عنصرا لداعش في”وكر” لهم كانوا يعتزمون عقد اجتماعا مهما للقيادات التنظيم، و “وكر” اخر للتنظيم، يتواجد فيه 14 عنصرا من الانغماسين.

وذكر بيان للقوات المسلحة العراقية ان: طائرات F16 في سلاح الجو العراقي، نفذت غارات على تنظيم داعش داخل الاراضي السورية، يوم الثلاثاء 11 كانون الاول/ ديسمبر، وتم تدمير المواقع المستهدفة بالكامل.

ومن جانب اخر ذكرت وكالة /سانا/ النظام، أنه خلال عمليات البحث شرق دير الزور، عثرت فرق (الدفاع المدني والهلال الأحمر) الخاصة بالنظام، بالقرب من مدينة البوكمال على 7 مقابر جماعية تضم المئات من الجثامين لأشخاص مجهولي الهوية كان داعش أعدمهم اثناء سيطرته على المنطقة، وانه تم انتشال 101 جثمان تبدو عليها آثار التنكيل قبل الإعدام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *