الرئيسية / منوعات / بالفيديو: فضيحة جنسية بطلها راق شرعي تثير موجة استياء بالمغرب

بالفيديو: فضيحة جنسية بطلها راق شرعي تثير موجة استياء بالمغرب

بالفيديو: فضيحة جنسية بطلها راق شرعي تثير موجة استياء بالمغرببالفيديو: فضيحة جنسية بطلها راق شرعي تثير موجة استياء بالمغرب

الاتحاد برس:

لم تتحمل فتاة مغربية من مدينة /بركان/ بمنطقة الريف شمال شرق المملكة المغربية، ما جرى لها، اثناء زيارتها لراق شرعي تطلب منه، “رقية”، لتخرج عن صمتها وتنشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الراق الشرعي يمارس اعتداء جنسي عليها.

واثار الفيديو بعد انتشاره موجة غضب في الشارع المغربي، وعبر ناشطون مغاربة على قنوات /يوتيوب/، والصفحات الالكترونية عن استيائهم من الرقاة الشرعيين، وادانتهم للراق الذي ارتكب فعلته الشنيعة مطالبين بحبسه.

ما دفع بالسلطات الى القبض عليه، وتبين اثناء التحقيق انه لم يمارس الجنس بالاكراه مع الفتاة التي قررت فضح جريمته بحقها، بل انه استغل العديد من النساء اللواتي اتين اليه تطلبن “رقية شرعية” ليمارس الجنس معهن ايضا.

وفتحت القضية (الفضيحة) المجلجلة، باب التساؤلات عن ظاهرة الرقاة الشرعيين ولجوء الناس الى الرقية الشرعية بهدف التداوي او مسائل اخرى، ومدى تاثيرها على فئات المجتمع المختلفة، الا ان العديد بعد فضيحة الراق الشرعي التي فجرت بركان في مدينة بركان والمغرب كله، اعربوا عن فقدان الثقة بالرقاة الشرعيين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *