الرئيسية / أخبار سوريا / والد الطير يناشد رئيس النظام والمعارضون يعلقون: طباخ السم يتذوقه

والد الطير يناشد رئيس النظام والمعارضون يعلقون: طباخ السم يتذوقه

والد الطير يناشد رئيس النظام والمعارضون يعلقون طباخ السم يتذوقهوالد الطير يناشد رئيس النظام والمعارضون يعلقون: طباخ السم يتذوقه

الاتحاد برس:

كتب /محمد يونس اسماعيل/، في صفحته الشخصية على موقع التواصل فيسبوك، يخاطب رئيس النظام السوري، بالكشف عن مصير ابنه /وسام الطير/، مدير شبكة “دمشق الآن” الموالية، المعتقل لدى اجهزة امن سلطة النظام، منذ 3 اسابيع.

واشار /اسماعيل/، انه يجهل اسباب اعتقال ابنه وكذلك يجهل مصيره بعد اعتقاله، مشيرا الى انه لم يُسمَح لذويه برؤيته، مؤكدا أن احدى الأجهزة الأمنية التابعة للنظام هي من أخفت ابنه /الطير/، مناشدا رئيس النظام باطلاق سراحه.

وكتب معارضون سوريون “طباخ السم بيدوقه”، في تعليقهم على مناشدة والد /الطير/، مطالبين اياه بتذكر عشرات الآلاف من المعتقلين الذين اخفاهم النظام، وقتل الآلاف منهم، فيما /الطير/ كان يدافع عن هذا النظام، مبرراً جميع جرائمه تجاه السوريين.

واطلق الموالون حملات وصفحات تطالب بإطلاق سراح /الطير/، ومنحوه لقب “مقاتل القلم والبندقية”، بعد اعتقاله من قبل قوى امنية منذ 20 يوم، رغم انه اشهر اعلامي موال للنظام، وسبق له ان ظهر برفقة (أسماء الأسد)، زوجة رئيس النظام، تكريما له، ولم يعُرف بعد مكان احتجازه او مصيره.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *