الرئيسية / الخليج العربي / انعقاد أول جلسة محاكمة في قضية مقتل خاشقجي وتركيا لم ترسل ما لديها من أدلة حتى الآن!

انعقاد أول جلسة محاكمة في قضية مقتل خاشقجي وتركيا لم ترسل ما لديها من أدلة حتى الآن!

انعقاد أول جلسة محاكمة في قضية مقتل خاشقجي وتركيا لم ترسل ما لديها من أدلة حتى الآن!انعقاد أول جلسة محاكمة في قضية مقتل خاشقجي وتركيا لم ترسل ما لديها من أدلة حتى الآن!

الاتحاد برس:

عقدت اليوم الخميس 3 كانون الثاني (يناير) الجلسة الأولى بالمحكمة الجزائية في العاصمة السعودية الرياض لمحاكمة المدانين في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي والذين يبلغ عددهم أحد عشر شخصاً وفق بيان صدر عن النائب العام السعودي ونشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، وقال النائب العام إن الجلسة عقدت بحضور محامي المتهمين.

وطالبت النيابة العامة بإيقاع “الجزاء الشرعي” بحق المدانين، وذلك بإعدام خمسة منهم لتورطهم المباشر في جريمة القتل، وطالب المدعى عليهم بالحصول على “نسخة من لائحة الدعوى والإمهال للإجابة على ما ورد فيها، وقد تم تمكينهم من المهلة التي طلبوها حسب المادة (136) من نظام الإجراءات الجزائية، فيما تستمر النيابة العامة في إجراءات التحقيق مع عدد من المتهمين”.

وذكرت النيابة العامة السعودية في بيانها أنها أرسلت مذكرتين إلى نظيرتها في تركيا إضافة إلى المراسلات السابقة بين النيابتين للمطالبة بما لديها “من الأدلة أو القرائن المتعلقة بهذه القضية، والتي لم يرد عليها أي إجابة حتى تاريخه، ولا تزال النيابة العامة بانتظار ما يرد منهم جواباً على ذلك”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *