الرئيسية / منوعات / عارضة أزياء تصاب بصدمة.. حبيبها لاعب كرة القدم خانها قبل أسبوع من سفرها للقائه

عارضة أزياء تصاب بصدمة.. حبيبها لاعب كرة القدم خانها قبل أسبوع من سفرها للقائه

عارضة أزياء تصاب بصدمة.. حبيبها لاعب كرة القدم خانها قبل أسبوع من سفرها للقائهعارضة أزياء تصاب بصدمة.. حبيبها لاعب كرة القدم خانها قبل أسبوع من سفرها للقائه

الاتحاد برس:

كشفت تقارير إعلامية فضيحة بطلها لاعب كرة القدم الإنكليزي ستيفن تايلور الذي أصبح موقفه محرجاً جداً مع صديقته الحميمة ومواطنته عارضة الأزياء “ديانا أدوماتيس” التي يكبرها بعشرة أعوام.

حيث ذكرت المصادر أن اللاعب الذي يبلغ من العمر اثنين وثلاثين عاماً طلب من أدوماتيس التي تبلغ من العمر اثنين وعشرين عاماً أن تمنحه فرصةً أخرى مدعياً أنه “يحبها بشدة”، ما دفع الشابة إلى السفر نحو دولة نيوزيلندا لمتابعة صديقها الذي يلعب لنادٍ بكرة القدم هناك.

إلا أن أدوماتيس تلقت رسالةً من زميلةٍ لها وهي عارضة أزياء أسترالية لم تذكر التقارير اسمها، جاء فيها أن “تايلور” مارس الجنس معها أكثر من مرة قبل أن يطلب من أدوماتيس مواعدته، وآخرها كان قبل أسبوع واحد فقط من وصولها إلى نيوزيلندا!

وحسب المصادر فإن تايلور الذي يلعب لصالح نادي “ولينغتون فونيكس النيوزيلندي”، كان يلقب صديقته عارضة الأزياء الأسترالية بـ”الكعب العالي الصباحي”، وعشيقته الإنكليزية بـ”الكعب العالي المسائي”، وذلك وفقاً لما كشفته أدوماتيس نفسها لوسائل الإعلام.

وصرحت “الحبيبة المخدوعة” بأنها شعرت بالغضب العارم وأن ما حصل سبب لها جرحاً عاطفياً، فيما لم يعلّق اللاعب الإنكليزي والمحترف السابق في صفوف نادي نيوكاسل يونايتد (لعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لثلاثة عشر موسماً) على الفضيحة!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *