الرئيسية / أخبار سوريا / حملة ضد الدراجات النارية المخالفة في حماة والأهالي يتساءلون عن السيارات أيضاً!

حملة ضد الدراجات النارية المخالفة في حماة والأهالي يتساءلون عن السيارات أيضاً!

حملة ضد الدراجات النارية المخالفة في حماة والأهالي يتساءلون عن السيارات أيضاً!حملة ضد الدراجات النارية المخالفة في حماة والأهالي يتساءلون عن السيارات أيضاً!

الاتحاد برس:

شنت سلطات النظام السوري مؤخراً حملةً استهدفت الدراجات النارية (الموتورات) المهرّبة وغير النظامية، حيث نقلت مصادر محلية عن فرع مرور حماة قوله إن العدد تجاوز الخمسين دراجة نارية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد هلال قائد شرطة محافظة حماة.

حيث قالت المصادر إن الحملة لا تتوقف فقط على احتجاز الدراجات المخالفة، حيث تمت إحالة سائقي تلك الدراجات إلى القضاء أيضاً، وتشمل قائمة “الممنوعات” التي تتم بموجبها عمليات التوقيف والاحتجاز “مخالفات التشفيط والقيادة الرعناء وتعريض حياة المواطنين للخطر”!

ولقيت هذه الحملة ردود فعل متباينة، إذ عبر بعض المواطنين عن ترحيبهم بها بينما عبر آخرون عن استيائهم كون معظم “ضحاياها” من محدودي الدخل، فتساءل أحدهم إن كان “فرع مرور حماة وقيادة شرطة المحافظة الجرأة لإطلاق حملة مشابهة ضد السيارات المخالفة غير المنمّرة”، وقال آخر: “مو شاطرين غير على الفقير”.

بينما أشار متابعون إلى احتمال أن يكون وراء الأكمة ما ورائها، فقال أحدهم: “ربما هناك صفقة دراجات نارية لدى بعض التجار وهناك كساد في السوق على ما يبدو”، بينما سخر آخر قائلاً: “يعني ما لا يستطيع اللص حمله تحمله الشرطة!”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *