الرئيسية / منوعات / مجلة يابانية تنشر قائمة باسماء جامعات تسهل فيها إقامة علاقات جنسية

مجلة يابانية تنشر قائمة باسماء جامعات تسهل فيها إقامة علاقات جنسية

مجلة يابانية تنشر قائمة باسماء جامعات تسهل فيها إقامة علاقات جنسيةمجلة يابانية تنشر قائمة باسماء جامعات تسهل فيها إقامة علاقات جنسية

الاتحاد برس:

اضطرت مجلة (سبا) اليابانية الأسبوعية، المتخصصة في أخبار الرجال، الى تقديم اعتذار رسمي عن نشرها تقريرا، باسم جامعات يمكن فيها ممارسة الجنس بسهولة، بعد تعرضها لعاصفة غضب جراء نشرها التقرير.

وقادت السيدة كازونا ياماموتو، حملة على موقع change.org، تطالب باعتذار المجلة وحظيت بدعم أكثر من 33 ألف شخص يوم الثلاثاء.

وكان تقرير المجلة تحدث، عن ما يحدث في حفلات الشراب الجماعية جيارانومي gyaranomi، حيث يشجع الرجال النساء للحضور معهم، وأسماء حفلات تحظى بشعبية بين طالبات الجامعات، وتضمن التقرير ايضا مقابلة مع مطور تطبيق يساعد الرجال والنساء في العثور على رفقة لحضور هذه الحفلات.

وذكرت المجلة اسماء خمس كليات يمكن فيها اقناع طالبات “بسهولة” لحضور حفلات الشراب، وقدمت شرحا لكيفية “إقناع” النساء والحكم على إذا ما كانت المرأة ستوافق على ممارسة الجنس على أساس ملابسها ومظهرها.

وكتبت السيدة ياماموتو إن: الجنس وعدم احترام المرأة ووصمها بأنها شيء للمتعة سيتوقف، نحن نطالب المجلة بشطب هذه المقالة والاعتذار.

وفي بيان قدمت المجلة اعتذارا وقالت: “نود أن نعتذر عن استخدام لغة مثيرة لإغراء القراء بالحديث عن كيف يمكن أن يصبحوا عاطفيين مع النساء، كما نعتذر عن وضع تصنيف بأسماء حقيقية لجامعات، وأضاف البيان “فيما يتعلق بالقضايا التي تتضمن الجنس، سنفعل ما بوسعنا كمجلة للاستماع إلى الآراء المختلفة”.

وتحتل اليابان مرتبة متدنية في التصنيف العالمي للمساواة بين الجنسين، وقد ظلت بطيئة في احتضان حركة MeToo، التي ظهرت في أنحاء العالم لوقف التمييز والتحرش بالنساء.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *