الرئيسية / رياضة / بفوز ثانٍ.. المنتخب الأردني يتأهل للدور الثاني من كأس آسيا لكرة القدم

بفوز ثانٍ.. المنتخب الأردني يتأهل للدور الثاني من كأس آسيا لكرة القدم

بفوز ثانٍ.. المنتخب الأردني يتأهل للدور الثاني من كأس آسيا لكرة القدمبفوز ثانٍ.. المنتخب الأردني يتأهل للدور الثاني من كأس آسيا لكرة القدم

الاتحاد برس:

حقق المنتخب الأردني لكرة القدم اليوم الخميس 10 كانون الثاني (يناير) فوزاً مستحقاً على منتخب كرة القدم السوري وبهدفين نظيفين على ملعب “خليفة” بمدينة العين في أبوظبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسجل منتخبا الأردن كل من موسى التعمري في الدقيقة السادسة والعشرين وطارق خطاب في الدقيقة الثالثة والأربعين، ورغم سيطرة لاعبي منتخب كرة القدم السوري على الكرة إلا أن الهجمات كانت متساوية تقريباً، حيث سدد الأردنيون 18 تسديدة على المرمى السوري أربعة منها تصدى لها الحارس ابراهيم عالمة، بينما سدد السوريون 12 تسديدة على المرمى الأردني وتصدى الحارس الأردني عامر شفيع لخمسة منها.

وبفوزه يحتل المنتخب الأردني صدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط من فوزين الأول كان على المنتخب الأسترالي (حامل اللقب) بهدف مقابل لا شيء، بينما ما زالت الاحتمالات مفتوحة أمام المنتخبات الثلاث المتبقية، فإن فاز المنتخب الأسترالي على نظيره الفلسطيني في منافسات الجولة الثانية فإنه يحتاج إلى التعادل على الأقل مع المنتخب السوري بختام دور المجموعات، بينما يحتاج منتخب كرة القدم السوري إلى الفوز بكل الأحوال في الجولة القادمة على أن يتعادل منتخب فلسطين في كلتا مباراتيه أو يخسرهما معاً من أجل أن يتأهل!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *