الرئيسية / أخبار سوريا / خمسة آلاف ليرة مقابل مشاهدة “مباراة المنتخب” في مقهى دمشقي

خمسة آلاف ليرة مقابل مشاهدة “مباراة المنتخب” في مقهى دمشقي

خمسة آلاف ليرة مقابل مشاهدة "مباراة المنتخب" في مقهى دمشقيخمسة آلاف ليرة مقابل مشاهدة “مباراة المنتخب” في مقهى دمشقي

الاتحاد برس:

تداول ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لفاتورة صادرة عن أحد المقاهي بالعاصمة السورية دمشق، وكان لافتاً أحد البنود الذي ورد فيها تحت مسمى “خدمة رياضية” وزادت قيمة هذه “الخدمة” عن نصف مجموع الفاتورة!

وكانت القيمة الإجمالية للفاتورة تسعة آلاف وخمس وأربعين ليرة سورية، وتضمنت السلع الآتية: “بقين كبيرة ب450 ليرة، ونسكافيه بحليب ب500 ليرة، وكولا ع2 ب1000 واركيلة ع2 ب1600 وخدمة رياضية ب5000″، إضافة إلى الضرائب التالية: ضريبة الانفاق الاستهلاكي 428 ليرة، وضريبة رسم الإدارة 22 ليرة، وضريبة إعادة الإعمار 22 ليرة”.

وتوضيحاً حول الصورة قال “محمد حناوي” في منشور على الموقع المذكور إنه لم يستغرب ورود ذلك البند في الفاتورة قائلاً إنه معتاد مع عرض مباراة لـ “المنتخب” الذي مني بخسارة من المنتخب الأردني اليوم الخميس 10 كانون الثاني (يناير) بهدفين مقابل لا شيء، إلا أنه استغرب المبلغ المرتفع نظراً إلى الخدمة السيئة.

وقال حناوي في منشوره: “شلفني عالزاوية وشباك مفتوح وبرد قلت أمري لالله.. بفلات صوت مضروبين لهلق عم يرنو ب ادنيي قلت لشعب متحمس مو مشكلة.. لاركيلة سحبتين وطفت لو مشعل سيجارة كانت روقت عليها اكتر.. قلت لشباب الله يعطيون العافية العدد كبير بالقهوة.. بس هيك فاتورة ع هيك قهوة وخدمة وجو.. اكتر من زبالة”.

وعلق صاحب المنشور في ختامه ساخراً: “خفت قلو فتحلي وايرليس (إنترنت) ينزل عالفاتورة خدمة انترنت”!!!

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *