الرئيسية / الشرق الأوسط / بالصور: مواطنون كرد يحرقون معسكراً تركياً في دهوك بعد قصف أودى بحياة مدنيين وبيشمركة

بالصور: مواطنون كرد يحرقون معسكراً تركياً في دهوك بعد قصف أودى بحياة مدنيين وبيشمركة

بالصور: مواطنون كرد يحرقون معسكراً تركياً في دهوك بعد قصف أودى بحياة مدنيين وبيشمركةبالصور: مواطنون كرد يحرقون معسكراً تركياً في دهوك بعد قصف أودى بحياة مدنيين وبيشمركة

الاتحاد برس:

قام مئات المواطنين الغاضبين في اقليم كردستان – العراق، اليوم السبت باقتحام قاعدة للجيش التركي، شرقي مدينة دهوك، واضرموا النار في محتوياتها وموجوداتها, كما تظهر الصور المنشورة عن الحادث في الصفحات الكردية.

وهاجم مواطنون كرد المعسكر التركي، تعبيرا عن غضبهم واحتجاجهم على قصف الطيران التركي المتكرر لاراضي الاقليم، حيث اسفرت الغارات التركية منذ يومين عن مقتل 4 مدنيين و 2 من قوات البيشمركة في قرية ديرلوك، فقام اهالي ضحايا القصف التركي باقتحام المعسكر اليوم السبت 26 كانون الثاني، ويقع معسكرالجيش التركي في ناحية شيلادزي بمحافظة دهوك غرب الاقليم.

وتظهر الصور الآليات والدبابات العسكرية التركية وهي تحترق, بالإضافة إلى اضرام النيران في المحارس وعدد من الخيم للجنود الاتراك.

هذا واشارت المصادر الى قوع اصابات بين المحتجين أثناء الهجوم على مقر الجيش التركي، وهناك معلومات عن (أسر المتظاهرين لبعض الجنود الأتراك) دون التاكد من صحة هذه المعلومات.

بالصور: مواطنون كرد يحرقون معسكراً تركياً في دهوك بعد قصف أودى بحياة مدنيين وبيشمركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *