الرئيسية / منوعات / مذيع قناة الجزيرة احمد منصور مطلوب للعدالة الدولية بتهمة التحايل على سيدة مغربية

مذيع قناة الجزيرة احمد منصور مطلوب للعدالة الدولية بتهمة التحايل على سيدة مغربية

مذيع قناة الجزيرة احمد منصور مطلوب للعدالة الدولية بتهمة التحايل على سيدة مغربيةمذيع قناة الجزيرة احمد منصور مطلوب للعدالة الدولية بتهمة التحايل على سيدة مغربية

الاتحاد برس:

ذكرت تقارير إعلامية أن الإنتربول الدولي أصدر أمراً بضبط وإحضار مذيع قناة الجزيرة القطرية أحمد منصور، المقيم في مدينة ليون جنوب ‫فرنسا، بعد تعميم من السلطات المغربية ضده على خلفية تورطه في قضية أخلاقية في مدينة الرباط.

حيث وضعت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية في الرباط ، يوم الإثنين 21 يناير 2019، مذكرة توقيف في حق الصحفي المصري احمد منصور، مقدم برنامج (بلا حدود)، ذلك لتخلفه عن حضور جلسات في قضية مرفوعة ضده من سيدة مغربية.

وذكرت تقارير إعلامية مغربية، أنه على هامش مؤتمر لحزب العدالة والتنمية عام 2015، تقدم منصورمذيع الجزيرة الى (كريمة. ف) الموظفة بمديرية الضرائب، بطلب زواج، الا انه تزوج بها سرا، وذهبا الى باريس واسطنبول لقضاء شهر العسل، ثم اكشفت السيدة المغربية أن مذيع قناة الجزيرة تحايل عليها، إذ سبق له القيام بمثل هذا الزواج لأكثر من مرة، وكانت السيدة عضو في الحزب سالف الذكر، تعمل ضمن لجنة العلاقات الخارجية بالحزب، لاستقبال الضيوف الأجانب، ونقلت عنها صحيفة “هسبريس” أنها فوجئت بطلب منه للزواج بها.

ثم تقدمت السيدة المغربية بشكوى ضده، بتهمة التحايل عليها في الزواج، حيث انه لم يوثق الزواج مع المشتكية، وكونه لم يحضر أي جلسة قضائية للنظر في القضية، اصدرت المحكمة مذكرة في حقه.

وتهجم مذيع قناة الجزيرة على الصحفيين المغاربة، متهما اياهم في تغريدة على تويتر (بأفعال غير أخلاقية)، رداً على نشر الصحف قضيته مع الشابة المغربية، إلا أن النقابة الوطنية للصحافة بالمملكة المغربية أكدت تجاوزه كل الحدود والضوابط الأخلاقية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *