الرئيسية / أخبار سوريا / مشاجرة عشائرية تخلف قتلى وجرحى في الطبقة والاسايش تفرض حظر التجوال

مشاجرة عشائرية تخلف قتلى وجرحى في الطبقة والاسايش تفرض حظر التجوال

مشاجرة عشائرية تخلف قتلى وجرحى في الطبقة والاسايش تفرض حظر التجوالمشاجرة عشائرية تخلف قتلى وجرحى في الطبقة والاسايش تفرض حظر التجوال

الاتحاد برس:

ادت مشاجرة عشائرية، الى سقوط قتيل وعدد من الجرحى، في مدينة الطبقة غربي محافظة الرقة، اليوم الاثنين، جراء اشتباك بالأسلحة الفردية والخفيفة بين عشيرة الوهب التي سقط منها قتيل، وعشيرة الناصر التي سقط منها 14 جريحًا في مدينة الطبقة.

وقامت قوات الاسايش /الامن الداخلي/، التابعة لمجلس سوريا الديمقراطية- مسد، باعتقال عدد من الشباب، واقامة الحواجز، وفرض حظر تجول في المدينة، وسط انتشار كثيف لعناصرها، وتم تطويق حي الوهب شمال دوار الكنيسة وسط مدينة الطبقة بشكل كامل، لتهدئة الوضع بين العشيرتين.

حيث احرق شباب من عشيرة الوهب عددا من منازل عشيرة الناصر في حي الإسكندرية، وردَّ هؤلاء بحرق عدد من المنازل في مناطق متفرقة من المدينة.

وذكر موقع /ستيب نيوز/، أنَّ العمل بحظر التجول بدأ في تمام الساعة الخامسة ونصف من مساء اليوم، وحتى إشعار آخر، وتضمن حظر التجول منع المدنيين من الدخول والخروج من الطبقة، وعدم التجول في شوارع المدينة، بموجب ذلك اعتقل 14 مدنياً من المتخلفين عن حظر التجول، ومن المحتمل أن يواجهوا عقوبة بالسجن تصل إلى ستة أشهر بحسب بنود حظر التجول.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *