الرئيسية / الخليج العربي / تشكيلة واسعة من الاسلحة الروسية بمعرض آيدكس في الإمارات

تشكيلة واسعة من الاسلحة الروسية بمعرض آيدكس في الإمارات

تشكيلة واسعة من الاسلحة الروسية  في معرض آيدكس في الإمارات 

الاتحاد برس: 

تسجل الشركات الروسية المتخصصة في صناعة الاسلحة، حضورا واسعا في معرض الدفاع الدولي “آيدكس” 2019، بدولة الامارات المتحدة، الذي انطلقت فعالياته اليوم الاحد17 شباط/ فبراير, بمدينة أبوظبي.

 

حيث ستعرض الشركات الروسية المشاركة، للمرة الأولى اكثر من 200 مجموعة من نماذج المعدات العسكرية، وقال المدير العام لشركة “روس أوبورون إكسبورت” الروسية لتصدير السلاح ألكسندر ميخييف، إن الجناح الروسي في المعرض الذي تشارك فيه 68 مؤسسة روسية، سيطلع الشركاء الأجانب على نماذج من المعدات الخاصة بكافة صنوف القوات المسلحة.

وتعتبر الدورة الحالية هي الأكبر في تاريخ معرض الدفاع الدولي “أيدكس 2019″، والذي يؤكد رؤية ونهج دولة الإمارات لتعزيز السلم والأمن الدوليين.

اذ يترجم هذا الحدث العالمي الأبرز في قطاع الصناعات الدفاعية، رسالة السلام التي يحملها وطن التسامح للعالم، فالغاية من هذه الصناعة هي صون أمن واستقرار والشعوب وحماية المسيرة التنموية للدول ومكتسباتها.

وأكد مشاركون في “أيدكس 2019” الذي يحظى بمشاركة 1310 عارضاً من داخل الدولة وخارجها، على ما يحمله الحدث من رسائل هامة تؤكد عليها دولة الإمارات حاضنة أبرز المعارض الدفاعية في العالم، مشيرين إلى أن الإمارات من الدول الرائدة في دعم جهود المجتمع الدولي لإحلال الاستقرار والسلام في العالم ومبادراتها في هذا الصدد واضحة للعيان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *