الرئيسية / منوعات / اليوتيوبر المصري شادي سرور يتراجع عن الحاده بعد التهديد

اليوتيوبر المصري شادي سرور يتراجع عن الحاده بعد التهديد

اليوتيوبر المصري شادي سرور يتراجع عن الحاده بعد التهديداليوتيوبر المصري شادي سرور يتراجع عن الحاده بعد التهديد

الاتحاد برس:

بث شادي سرور اشهر “يوتيوبر” مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو على حسابه في تويتر، كشف فيه الضغوطات التي تعرض لها بعد تركه الاسلام واعلانه الالحاد، كما اعلن تراجعه عن الخطوة بعد تلقيه تهديدات بالقتيل.

واوضح “سرور” في شريط معنون (حزين)، انه تلقى انتقادات من والدته التي عبرت عن حزنها لانه ترك الدين، كذلك من اصدقائه، ناهيك عن تهديدات بتعذيبه وقتله، مشيرا الى ان من يدعون الاسلام، يأتون بافعال غير انسانية “الاسلام بريء منها”.

واضاف الـ “يوتيوبر” المصري الاشهر، تركت الاسلام الذي تدعون تدينكم به، حيث تفعلون افعالا مؤذية ضد البشر، في حين اعتبر انه يعبد الرب افضل منهم، واصفا المجتمع بانه “مؤذ” حيث يعتدي فيه الاهل على الاطفال والنساء.

واشار “سرور” الى ان الضغوط التي واجهها دفعته جديا الى التفكير بالانتحار، داعيا الى اتباع اخلاقيات الدين الصحيحة قولا وفعلا.

هذا واثار “سرور” كاشهر مستخدم لمواقع التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا في مصر، خاصة انه عرض مقاطع كثيرة ناقش فيها مواضيع مختلفة، جذبت اهتمام رواد الانترنت المصريين، حيث اشار في اخر تسجيل نشره، الى ان عدد متابعيه ناهز مليار متابع، ثم اعلن اعتزاله هذا النشاط بل اعتزال الحياة كلها قائلا “مش عايز اعيش يرضو”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *