الرئيسية / أخبار سوريا / ضرباه بحجر على رأسه.. وفاة شاب سوري في تركيا متأثراً بجراح أصيب بها في مشاجرة

ضرباه بحجر على رأسه.. وفاة شاب سوري في تركيا متأثراً بجراح أصيب بها في مشاجرة

ضرباه بحجر على رأسه.. وفاة شاب سوري في تركيا متأثراً بجراح أصيب بها في مشاجرةضرباه بحجر على رأسه.. وفاة شاب سوري في تركيا متأثراً بجراح أصيب بها في مشاجرة

الاتحاد برس:

توفي اليوم السبت 23 شباط (فبراير) الشاب السوري “حسام الدين حجي (34 عاماً)” -متزوج وأبٌ لطفل واحد- في المشفى الحكومي بمدينة أضنة وسط تركيا، متأثراً بجراح أصيب بها في مشاجرة مع شابين تركيين.

وفي التفاصيل قالت وسائل إعلام تركية إن الشاب السوري دخل في مشادة كلامية مع التركيين “مراد غ. 24 عاماً” و “نعيم إنال ت. 34 عاماً”، بعدما ادعيا أنه كان يقود الدراجة الكهربائية بسرعة كبيرة وذلك في حي “ميستان زاده” بقضاء “سيحان” في ولاية أضنة.

ووفقاً لما ورد في صحيفة “حرييت” فإن الحادثة وقعت يوم السبت 9 شباط (فبراير)، وذكرت أن أحد أفراد الطرف الآخر من المشكلة رمى “حسام الدين” بحجارة الرصيف ليسقط مغشياً عليه، حيث حضرت سيارة أسعاف ونقلته إلى المستشفى الذي رقد فيه إلى أن توفي فجر اليوم السبت.

وحسب المصادر فإن والد المغدور “وليد حجي (54 عاماً)” كان حاضراً على المشاجرة إضافة إلى عدد من المارة، وقد ألقي القبض على الشابين التركيين حينها وتمت إحالتهما إلى القصر العدلي في أضنة، حيث أُطلق سراح المدعو “نعيم إنال ت.”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *