الرئيسية / أخبار سوريا / في عفرين: المعتدي يرفع دعوى على الضحية ويودي به إلى السجن!

في عفرين: المعتدي يرفع دعوى على الضحية ويودي به إلى السجن!

في عفرين: المعتدي يرفع دعوى على الضحية ويودي به إلى السجن!في عفرين: المعتدي يرفع دعوى على الضحية ويودي به إلى السجن!

الاتحاد برس:

ذكرت مصادر محلية يوم الخميس 28 شباط (فبراير) أن الشرطة المدنية التابعة لتركيا في منطقة عفرين شمال حلب ألقت القبض على الطبيب “عدنان بستان كردي” من عيادته في مدينة عفرين، وأوضحت أن سبب الاعتقال هو عملية الخطف التي تعرض لها سابقاً على يد مجموعة تابعة لفصيل “فيلق الشام”.

وقالت “شبكة شام الإخبارية” إن القيادي في الفصيل المذكور والمعروف باسم “أبو العز” والذي كان مسؤولاً عن عملية خطف والطبيب “عدنان بستان كردي” بتاريخ السادس عشر من شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، رفع دعوى شخصية ضد الطبيب وضد الشاهد الذي وثّق بتسجيل مصوّر عملية التعذيب والخطف عقب إطلاق سراح الطبيب؛ وأشارت أن الاعتقال الجديد كان “رسمياً” حيث داهمت الشرطة التابعة لتركيا منزل الطبيب أيضاً وصادرت هاتفه وهاتف زوجته واقتادته إلى سجن راجو.

وكشف المصدر أن الشاب “مصطفى مصطفى” اعتقل قبل يومين ضمن الدعوى نفسها المرفوعة من قبل المدعو “أبو العز”، وذكرت أن التهمة الموجهة إليه هي المشاركة في “عمليات تهريب”!!! وأشار المصدر إلى أن “أبو العز” لم تتم ملاحقته من قبل فصيله أو من قبل أي جهةٍ أخرى في منطقة عفرين التي تسيطر عليها القوات التركية والفصائل التابعة لها منذ شهر آذار (مارس) من العام الماضي، رغم إدانته بعملية الخطف السابقة.