الرئيسية / رياضة / اشتباكات بين مشجعي الوحدة والجيش وقوات حفظ النظام تعالج الوضع بالهراوات وتكسر يد لاعب

اشتباكات بين مشجعي الوحدة والجيش وقوات حفظ النظام تعالج الوضع بالهراوات وتكسر يد لاعب

اشتباكات بين مشجعي الوحدة والجيش وقوات حفظ النظام تعالج الوضع بالهراوات وتكسر يد لاعب

الاتحاد برس: 

وقعت اعمال شغب في مباراة لكرة القدم، جمعت نادي الجيش ونادي الوحدة الدمشقيين، أمس السبت، وشهد الملعب عراك بين المشجعين واللاعبين، ادى الى تدخل عناصر “حفظ النظام” الذين ضربوا المتواجدين بالملعب، ادى ذلك الى إصابة لاعب الوحدة خالد المبيض لكسر بيده، نتيجة تلقيه هراوة من عناصر حفظ النظام الذين بادروا لفض العراك.

وبدأ الاحتقان بالملعب، نتيجة تزايد الاحتكاكات بين لاعبي الفريقين، اضافة الى “أخطاء” تحكيمية، ثم ازداد التوتر بتسجيل نادي الوحدة هدف التقدم على غريمه نادي الجيش الذي عدل النتيجة بالدقيقة 90 من عمر المباراة.

وحسب صفحات ناشطين حضروا المباراة، فان إبراهيم العالمة، حارس مرمى الوحدة ومنتخب النظام، لعب دورا كبيرا في توتير اجواء المباراة، من خلال استفزازه المتواصل للاعبي الفريق الخصم، ما ادى الى غضب الجمهور لينهالوا عليه بالشتائم  ما رفع من حالة الاحتقان بالملعب، ويعرف عن العالمة، موالاته للنظام وتأييده للعمليات العسكرية التي يقوم بها جيشه، الذي دمر مدن كاملة وهجر اهلها.

واعتبر إعلامي موالي للنظام و مقدم برنامج “الكابتن” محمد الخطيب، ما حدث في المباراة شيء “مخزي”، محملا الحكم مسؤولية ما حدث، كما اشار الى تفنن اللاعبين في خلق المشاكل، مؤكدا ان هراوات رجال حفظ النظام (لم ترحم كرامات مخلوق في الملعب).

وكثيرا ما تشهد مباريات “الدوري الممتاز”، لكرة القدم، اعمال شغب وصدامات تقع بين المشجعين، تسفر عن اصابات وجرحى، وخسائر مادية، لتقوم عناصر حفظ النظام بمعالجة الوضع بالهراوات، والضرب المبرح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *