الرئيسية / أخبار سوريا / جبهة النصرة وقرارات الكعب العالي وبارفان ومكياجات ومحظورات.. خلطة جامعيّة في ادلب

جبهة النصرة وقرارات الكعب العالي وبارفان ومكياجات ومحظورات.. خلطة جامعيّة في ادلب

جبهة النصرة وقرارات الكعب العالي وبارفان ومكياجات ومحظورات.. خلطة جامعيّة في ادلبجبهة النصرة وقرارات الكعب العالي وبارفان ومكياجات ومحظورات.. خلطة جامعيّة في ادلب

الاتحاد برس:

اصدرت جامعة ادلب التي تديرها حكومة انقاذ (النصرة)، تعميما تاريخيا اليوم الاربعاء 06.03.2019، تضمن اوامر وتوجيهات غاية في الاهمية من شأنها تطوير التعليم الجامعي في البلد الى مصاف الجامعات في البلدان الراقية، حيث استهدف التعميم بالدرجة الاولى الفتيات، بغية تشجيعهن للاقبال على الدراسة في المؤسسات التعلمية التي تخضع لحكومة انقاذ (النصرة).

اذ وجه التعميم تعليمات واوامر صارمة الى الطالبات والموظفات في جامعة ادلب، بشأن اهمية الالتزام باللباس الشرعي، وفق الشروط التالية.

عدم لبس حذاء (الكعب العالي)- منع المكياج والعطور- التقيد بلباس يستر البدن من (اعلى الرأس الى اخمص القدمين)، والحذر ثم الحذر من ان يصف اللباس اعضاء البدن.

عن اهمية قرارات حكومة النصرة بشأن تطوير التعليم الجامعي، اوضح احد المختصين ان (الكعب العالي) يطيل القامة، ومعروف لدى السلف والخلف ان (كل طويل احمق)، لذا وجدت جبهة /النصرة/، ان تزيد من ذكاء الطالبات بحرمانهن من (الكعب العالي)، بخصوص حرمان الفتيات من الزينة والعطور، تجد جبهة /النصرة/، ان المكياج بدعة اتت بها “كليوبترا” ملكة مصر الكافرة الماجنة، اما العطور فهي فتنة من صنع السافرات العاريات الفرنسيات، الغاية منها اشغال بنات الامة عن تحصيل العلوم بصرف الوقت امام المرآة بغرض (التمكيج) والعياذ بالله.

لذا حرصا على سوية التعليم العالي، قررت جبهة (النصرة)، انزال العقوبة بالمخالفين عفوا بـ /المخالفات/ وفي حال تكرار المخالفة فيا ويل الطالبة المخالفة ويا سواد ليلها، حيث تنتظرها اجراءات صارمة قاسية، وهكذا قطعت /النصرة/، ارزاق اصحاب محلات الاحذية والزينة، بانتظار تعميم تاريخي اخر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *