الرئيسية / رياضة / لكونها عاجزة بمفردها.. قطر مضطرة لمشاركة دولتين عربيتين باستضافة كأس العالم

لكونها عاجزة بمفردها.. قطر مضطرة لمشاركة دولتين عربيتين باستضافة كأس العالم

لكونها عاجزة بمفردها.. قطر مضطرة لمشاركة دولتين عربيتين باستضافة كأس العالملكونها عاجزة بمفردها.. قطر مضطرة لمشاركة دولتين عربيتين باستضافة كأس العالم

الاتحاد برس:

يتجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الى ترشيح دولتين خليجيتين لاستضافة بعض مباريات مونديال 2022، المزمع إقامته في قطر، على اراضيهما، حيث اشارت تقارير اعلامية ان اختيار “الفيفا” وقع على سلطنة عُمان ودولة الكويت.

وقالت شبكة “CNN” الامريكية، أن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، يرغب في زيادة عدد منتخبات بطولة كأس العالم المقبلة، لذلك اخذ الكويت وعُمان في الحسبان، لتقام فيهما بعض مباريات بطولة العالم لكرة القدم 2022 التي ستقام في قطر.

وسبق لمسؤولي “الفيفا” انهم أكدوا أكثر من مرة، أن قطر بمفردها لن تستطيع تنظيم بطولة يشارك فيها 48 منتخبا، وسوف يتخذ “الفيفا” القرار النهائي بشأن عدد المنتخبات المشاركة في مونديال 2022 خلال شهر يونيو المقبل، وكان من المقرر رفع عدد المنتخبات المشاركة في المونديال من 32 الى 48 منتخبا في مونديال 2026 الذي تستضيفه الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، إلا أن “الفيفا” يرغب في زيادة المنتخبات بدءا من مونديال قطر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *