الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العرب / اسرائيل تضرب 100 هدف لحركة حماس في غزة

اسرائيل تضرب 100 هدف لحركة حماس في غزة

اسرائيل تضرب 100 هدف لحركة حماس في غزةاسرائيل تضرب 100 هدف لحركة حماس في غزة

الاتحاد برس:

نفذت مقاتلات ومروحيات اسرائيلية، فجر اليوم الجمعة، غارات جوية على اهداف لحركة حماس في الاراضي الفلسطينية، ردًّا على إطلاق صواريخ من القطاع باتجاه مدينة تل أبيب امس الخميس.

وذكر بيان صادر عن الجيش الاسرائيلي، أن طائراته الحربية ومروحياته الهجومية هاجمت ليل الجمعة قرابة 100 هدف يتبع لحركة حماس، مشيرا الى ان الهجوم استهدف مجمعًا تستخدمه حماس لتنسيق عملياتها في الضفة الغربية، إضافة إلى موقع رئيسي لتصنيع الصواريخ في قطاع غزة.

من جانبها اكدت مصادر امنية في غزة، تلقي قواعد حركتي حماس والجهاد الاسلامي اكثر من 100 ضربة اسرائيلية استهدفت ما يزيد عن 40 موقعًا في القطاع.

وقالت السلطات الصحية في غزة ان الغارات الاسرائيلية، تسببت في إصابات بالغة لرجل وزوجته الحامل، بمدينة رفح جنوب القطاع إثر استهداف منزلهما بقذيفة اسرائيلية.

وكان الجيش الإسرائيلي اعلن أنّ صاروخين أُطلِقا مساء الخميس، من غزّة على منطقة تلّ أبيب، دون وجود خسائر بشرية او مادية، فيما اعلنت الحكومة الاسرائيلية، ان الرد سيكون صاخبا وبشكل (قوي ومدروس)، وسبق لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ان حذّر حماس من شنّ جيش بلاده لعمليّة واسعة النطاق في غزّة، نتيجة تكرر المواجهات بين الطرفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *