الرئيسية / أخبار سوريا / اين يتواجد اخر 1000 عنصر من تنظيم داعش في بلدة الباغوز

اين يتواجد اخر 1000 عنصر من تنظيم داعش في بلدة الباغوز

اين يتواجد اخر 1000 عنصر من تنظيم داعش في بلدة الباغوزاين يتواجد اخر 1000 عنصر من تنظيم داعش في بلدة الباغوز

الاتحاد برس:

تواصل قوات سوريا الديمقراطية “قسد” شن الهجمات على مواقع وتحصينات تنظيم داعش في الباغوز، حيث اسفرت الاشتباكات، عن مقتل 24 عنصرا لتنظيم، تمكن خلالها مقاتلو “قسد” من التقدم وتثبيت 20 نقطة جديدة.

واشار القيادي في “قسد” عدنان عفرين، الى استسلام الآلاف من الارهابيين لقوات “قسد”، مؤكدا على استمرار العمليات القتالية في آخر نقاط يتحصن فيها عناصر داعش داخل جبل الباغوز، حيث يتمركز حوالي 1000 عنصر من عناصر تنظيم داعش، في خندقين داخل تلين استراتيجيين في الجبل.

وقال القيادي في “قسد”، ان عمليات المقاتلين مستمرة، في محيط التلين، ولكن الـ 1000 عنصر من التنظيم الموجودين في التلال يرفضون الاستسلام.

من جهة اخرى تمكنت قوات “قسد” من تحرير 5 نساء و2 طفلين إيزديين من يد قبضة التنظيم، عرف منهم (باكيزا مهال حسو 30 عام، خولى إسماعيل خودي دا 19 عام، وأمينة خالو إيزر 44 عام، وشامل إسماعيل خودي دا 15 عام، وسولين سليمان 17 عام، وخناف خضر عادل 32 عام جميعهم من قرية كوجو، اضافة الى أيدن حديد تالى 12عام من قرية خردان)، وكلهم من قضاء شنكال/ سنجار جنوب شرق اقليم كردستان العراق، وتم نقلهم إلى المناطق الآمنة، ليصار تسليمهم الى ذويهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *