الرئيسية / منوعات / اسبانية تضع مولودا اسمرا والسبب ادمان الزوج للقهوة

اسبانية تضع مولودا اسمرا والسبب ادمان الزوج للقهوة

اسبانية تضع مولدا اسمرا والسبب ادمان الزوج للقهوةاسبانية تضع مولودا اسمرا والسبب ادمان الزوج للقهوة

الاتحاد برس:

اصيب زوج اسباني ابيض البشرة بدهشة كبيرة، حين فوجئ بزوجته الاسبانية الشقراء البالغة من العمر 24 عاما، تضع مولودا اسمرا داكن البشرة، في مستشفى جامعة فالنسيا الاسبانية، فما كان منه الا ودخل في نزاع مع زوجته امام الكادر الطبي في المشفى، بسبب إنجاب الزوجة طفلا داكن البشرة.

ومن الطبيعي ان يشتد الجدال بين الزوجين، بسبب الواقعة الغير طبيعية، والدان ابيضان ينجبان طفل اسمر (وين صارت هاي)، وكان اول ما خطر في ذهن الزوج، لتفسير انجاب الزوجة لطفل داكن البشرة، هو اتهمها بالخيانة الزوجية.

والح الرجل على المرأة وهي في غرفة الولادة، ان تشرح له ما يجري، موضحا انه ليس عنصريا، وان لون البشرة بالنسبة له امر غير مهم، لكنه سألها هل يعني هذا أنك (خُنتني؟)، اها (هادا هو مربط الفرس)، واستمر الجدل، ورفضت حواء بحكمتها وفطنتها، قبول اتهامات زوجها.

بل شنت هجوما معاكسا، وردت على زوجها (الصاع صاعين)، محملة اياه مسؤولية ما حدث، موضحة له انها ما كانت لتنجب مولودا اسمرا، لولا ادمانه للقهوة التي يشربها بكثرة، (ايوا حتى تعرف ان بنات الناس مو لعبة)، واكدت لزوجها وبشدة انه ما من مبرر لإنجابها طفل اسمر، إلا القهوة التي يحتسيها كل يوم.

مضيفة بالقول: “أنا لم أخنك، إنك تشرب القهوة دائما ليلا ونهارا، وهذا هو السبب الوحيد لذلك”، وكانت هذه الحجة كافية لإقناع الزوج الذي اعتذر الى زوجته قائلا: “أشعر بالخجل لأنني شككت في شريكتي”، واعترف انه في الآونة الأخيرة اكثر من جرائم احتساء القهوة، التي يكون لها تأثير بطريقة أو بأخرى على لون بشرة المولود، مشددا على ثقته بشريكته، رافضا قطعيا إجراء اختبار الأبوة DNA.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *