الرئيسية / أخبار سوريا / موت فنان سوري أثناء تمثيله مشهداً عن الموت!!

موت فنان سوري أثناء تمثيله مشهداً عن الموت!!

موت فنان سوري أثناء تمثيله مشهداً عن الموت!!موت فنان سوري أثناء تمثيله مشهداً عن الموت!!

الاتحاد برس:

اصيب الممثل السوري فواز جدوع، اثناء تصويره اول مشهد له في مسلسل (دقيقة صمت)، بعارض صحيّ مفاجئ، ليفارق الحياة بين زملائه الذين رافقوه الى المشفى بمدينة اللاذقية.

في نعيها لزميلها الراحل عبرت الفنانة رغداء هشام، في صفحتها الشخصية، عن تأثرها بلحظاته الاخيرة، وقالت انها لم تستوعب ما حصل، لشدة الصدمة، خاصة ان الراحل في حواره بالمشهد كان يتحدث عن الموت، لتكون كلماته الأخيرة، (شو شفت بالموت؟) ثم سقط على الأرض بطريقة مرعبة.

كذلك نعى فنانون اخرون زميلهم المتوفى، وتمنى الفنان اللبناني، يوسف حداد، للراحل الرحمة وكتب في موقع التواصل على فيسوك (دقيقة صمت للممثل فواز جدوع)، الذي حوّل هذه الدقيقة إلى لحظات صراع مع الحياة، معبرا عن حزنه العميق لوفاة زميله أمام أعين وبين أيدي زملائه، مشيرا الى ان الجميع حاول إنقاذه إلا أن قلبه رفض العودة ليعلن (نهاية المشهد بعد دقيقة من بدئه)، كذلك دعت الفنانة رنا شميس، بالرحمة للفقيد.

ولعب الفنان الراحل وهو من مواليد الرقة، ادوارا في اعمال تلفزيونية ومسرحية عديدة، أبرزها “تل الرماد” و “خان الحرير2” و “أبو زيد الهلالي” و”أيام الغضب” و”آخر الفرسان” و “أخوة التراب” و”المهلب بن أبي صفرة” و”عنترة”.

كما عمل مع أسعد الجابر في مسرحية “المهر”، وفي عام 1972 قدم مسرحية “درس اللحظات” و”مشكلة راتب”. وعمل في المسرح الجوال، وقدم في التلفزيون برنامج “ملامح فراتية” عام 1981.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *