الرئيسية / ثقافة وفن / محتل وقح.. أليسا تهاجم أدرعي وتحظره من تويتر

محتل وقح.. أليسا تهاجم أدرعي وتحظره من تويتر

محتل وقح.. أليسا تهاجم أدرعي وتحظره من تويترمحتل وقح.. أليسا تهاجم أدرعي وتحظره من تويتر

الاتحاد برس:

نشرت الفنانة اللبنانية “إليسا” عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي، تغريدة عبرت فيها عن غضبها للتصعيد الأخير في قطاع غزة، عقب سقوط صاروخ ببلدة إسرائيلية شمال تل أبيب ورد الجيش الإسرائيلي بحملة قصف استهدفت مواقع للفصائل ومقرات أمنية منها مقر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس “اسماعيل هنية” الليلة الماضية.

وقالت الفنانة في تغريدتها: “أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون. أي قانون وأي شرع يحوّل هذه الأرض من ارض سلام إلى أرض حرب؟”.

وبعد نشرها تلك التغريدة بنحو أربع ساعات، رد عليها المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، المعروف بنشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي وإجادته للغة العربية، وقال: “نعم حماس مسؤولة عن كل هذا الوضع المؤلم. صور المنزل في البلدة الإسرائيلية الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي الإرهابي خير دليل على عدوانية وبشاعة هذه الحركة التي تدفع سكان قطاع غزة نحو المزيد من العنف”!

إلا أن ذلك الرد زاد غضب الفنانة اللبنانية -على ما يبدو- إذ نشرت على وجه السرعة تغريدة ردت فيها على أدرعي قائلة “هذه الوقاحة لا يرد عليها إلا بحظر”، وذيّلت تغريدتها بوسم “محتل وقح”، معلنة حظرها للمتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي.