الرئيسية / أخبار سوريا / جريمة مروعة نصابة تحرق امرأة وجنينها في دمشق

جريمة مروعة نصابة تحرق امرأة وجنينها في دمشق

جريمة مروعة نصابة تحرق امرأة وجنينها في دمشق

الاتحاد برس:

اندلع حريق في منزل السيدة (زينب) التي تقيم بمفردها في حي جرمانا بالعاصمة السورية دمشق، وحضر فوج الإطفاء لإخماد النيران، ونقلت المرأة وهي حامل في شهرها الـ 8 إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة، ثم توفي الجنين بعد ساعتين من إجراء عملية ولادة قيصرية لوالدته في محاولة لإنقاذه.

واعتقد فوج الاطفاء ان الحريق نجم عن ماس كهربائي، لكن الجيران اكدوا ان النيران اشتعلت بالمنزل حين كان التيار الكهربائي مقطوعا، وبدأت شرطة النظام بالتحقيقات لكشف ملابسات الحادث، وتبين ان الضحية- ميسورة الحال- كان يتردد عليها خادمة وخبيرة تجميل تدعى “ت”، وان الاخيرة كانت حاضرة عند (زينب) حين شب الحريق بمنزلها في 24 آذار الماضي، وفق ما ذكرت الشرطة على الفيسبوك.

تبعا للتحقيقات قبضت الشرطة على المتهمة “ت”، التي اعترفت بجريمتها، حيث اوهمت المغدورة انها خبيرة تجميل، وانها استخدمت “البوتوكس” لحقن جبين وحواف عين الضحية، سبب لها حالة ألم ودوار شديد ونوم عميق.

كذلك اعترفت المتهمة أنها خططت لقتل الضحية حيث قامت بحقن المغدورة لتنويمها، وقامت بسرقة 5 اساور ذهب، 2هاتف جوال، مبالغ مالية بالليرة السورية والدولار، ثم اشعلت النار في غرفة نوم المرأة ليمتد الى ارجاء منزلها، ذلك لإخفاء معالم جريمتها وتضليل السلطات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *