الرئيسية / أخبار سوريا / خبر اكثر من عاجل مركبة الفضاء الاسرائيلية تحطمت خلال هبوطها على القمر بتدبير من استخبارات النظام

خبر اكثر من عاجل مركبة الفضاء الاسرائيلية تحطمت خلال هبوطها على القمر بتدبير من استخبارات النظام

خبر اكثر من عاجل مركبة الفضاء الاسرائيلية تحطمت خلال هبوطها على القمر بتدبير من استخبارات النظامخبر اكثر من عاجل مركبة الفضاء الاسرائيلية تحطمت خلال هبوطها على القمر بتدبير من استخبارات النظام

الاتحاد برس:

كشف الكاتب والشاعر والمحلل السياسي، الشيخ احمد شلاش، وهو عضو سابق في مجلس الشعب (برلمان) النظام، في تغريدة له في حسابه على تويتر، ان تحطم مركبة الفضاء الاسرائيلية خلال عملية هبوطها على سطح القمر كان بتدبير من استخبارات النظام.

واشار شلاش الى “تحطم مركبة الفضاء الاسرائيلية خلال هبوطها على سطح القمر”، ثم اضاف “قلنا سابقا ان عمليات المخابرات السورية ستفاجئ الجميع وأن ساحة المواجهة مفتوحة، ولن ازيد او افصح أكثر”.

ما دفع بناشطين سوريين الى التساؤل اذا كانت يد استخبارات النظام تطال القمر، فلماذا لم يفصح شلاش الكاتب والشاعر والمحلل السياسي، عن اسباب تحمل مخابرات النظام مشقة الصعود الى القمر لملاحقة مركبة اسرائيلية، فيما تترك الطائرات الاسرائيلية تسرح وتمرح على علو منخفض فوق الاراضي السورية ملحقة خسائر موجعة بقواته وميليشيات حلفائه الايرانيين، مع ان تصيد الطائرات اسهل بكثير من تصيد مركبات فضائية.

وكانت إسرائيل اطلقت مساء الخميس، مركبتها الفضائية “بريشيت” في الساعة العاشرة مساء، إلى القمر، إلا أن المركبة تحطمت قبل هبوطها على سطحه، جراء مشكلات فنية واجهتها في المرحلة الأخيرة من الهبوط، وفق ما اعلن فريق الدعم الاسرائيلي.

حيث املت إسرائيل أن تصبح الدولة الرابعة في العالم، بعد الولايات المتحدة وروسيا والصين، التي تهبط مركبة فضائية تابعة لها على سطح القمر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *