الرئيسية / منوعات / هل تريد لعب ببجي أو فورت نايت حقيقية على جزيرة اقرأ هذا الموضوع!!

هل تريد لعب ببجي أو فورت نايت حقيقية على جزيرة اقرأ هذا الموضوع!!

هل تريد لعب بيجي أو فورت نايت حقيقية على جزيرة اقرأ هذا الموضوع!!هل تريد لعب بيجي أو فورت نايت حقيقية على جزيرة اقرأ هذا الموضوع!!

الاتحاد برس:

قرر احد الاثرياء تحويل بعض من تطبيقات (العاب النجاة) الافتراضية المنتشرة على الشبكة العنكبوتية الى قتال حقيقي يدور بين اللاعبين ليس على شاشات الالواح الذكية بل على ارض الواقع، وكما يحاول اللاعبون البقاء احياء قدر المستطاع في اللعبة الافتراضية (ببجي أو فورتنايت)، على المشاركين في اللعبة الواقعية التي اقترحها المليونير العمل على النجاة بأنفسهم والبقاء احياء للفوز بالجائزة.

حيث اعلن مليونير مجهول على صفحة (هوش هوش) التجارية الخاصة بكبار الاثرياء، أنه سيقوم بتنظيم مباراة حقيقية عدد لاعبيها سيكون 100 لاعب المطابق لعدد لاعبي تطبيق لعبة (ببجي او فورتنايت).

ويتعين على المشاركين في (لعبة النجاة) الواقعية، القفز من الطائرة ليحطوا رحالهم على جزيرة مخصصة لإقامة المباراة على مدار 3 ايام، وسيتم توزيع اللاعبين في اماكن متفرقة بالجزيرة، بعد تزويدهم بالمؤونة و المعدات، ولن تكون الاسلحة بحوزتهم من نمط “Scar-L” أو “M4” ،بل أسلحة من نوع “آير سوفت”، التي سيتم تقدير ضررها عن طريق بدلات الكترونية يرتديها اللاعبون.

وتتخلل اللعبة العديد من الاستراحات الليلية، اما اللاعبين الذين ينجحون في البقاء والحفاظ على انفسهم، فسوف ينالون جائزة مقدارها 116 ألف يورو، هل من ابن حلال يدلني على جزيرة الاحلام هذه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *