الرئيسية / أخبار سوريا / مقتل قيادي وعناصر اخرين بميليشيات لواء القدس في هجوم لداعش بالبادية

مقتل قيادي وعناصر اخرين بميليشيات لواء القدس في هجوم لداعش بالبادية

مقتل قيادي وعناصر اخرين بميليشيات لواء القدس في هجوم لداعش بالباديةمقتل قيادي وعناصر اخرين بميليشيات لواء القدس في هجوم لداعش بالبادية

الاتحاد برس:

قُتل قيادي في ميليشيات /لواء القدس/ المنضوية في /الجبهة الوطنية للتحرير/، المدعومة من ايران، مع عناصر اخرين، بهجوم لتنظيم داعش في بادية دير الزور شرق سوريا.

وكان الهجوم وقع بـ 12 من نيسان الجاري، جنوبي مدينة الميادين بالبادية الجنوبية لمحافظة دير الزور، ولم يتم الإعلان رسميًا عن الهجوم، بسبب إصابة القيادي “عماد جمو” الخطرة والتي أدت إلى مقتله لاحقًا، اضافة الى مصرع عدد اخر من عناصر /لواء القدس/ في الهجوم، وهم (عماد زكريا جمو- محمد يحيى حجاج-احمد يحيى حجاج- لؤي محمد علي الحاج- علي جمال الكطيب- محمد باسل الطالب- باسل مصطفى عبد القهار- وسام سليمان عبد الرحمن- عبد العزيز حسين العربيد- اسامة عبد الله سويدان).

وكان “جمو” تلقّى تدريبات عسكرية وتخصّص بصناعة الصواريخ في الجنوب اللبناني على يد ميليشيا “حزب الله” اللبناني، قبل التحاقه بلواء القدس المساندة لقوّات النظام .

حيث كثّفت خلايا التنظيم هجماتها ضدَّ قوات النظام والميلشيات المساندة له، كذلك ضد قوات سوريا الديمقراطية، بعد هزيمة التنظيم في شرق الفرات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *