الرئيسية / أخبار سوريا / سوري يحاول اغتصاب فرنسية امام ولديها في بيروت

سوري يحاول اغتصاب فرنسية امام ولديها في بيروت

سوري يحاول اغتصاب فرنسية امام ولديها في بيروتسوري يحاول اغتصاب فرنسية امام ولديها في بيروت

الاتحاد برس:

لحق شاب سوري امرأة فرنسية الى داخل مصعد البناء الذي تسكن فيه بمنطقة الاشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت، وحاول اللاجئ السوري في حادثة غريبة من نوعها الامساك بالمرأة رغبة في اغتصابها داخل المصعد وامام اعين ولديها، ولكن- الله ستر- إذ فشل في قضاء وطره منها، حيث واجه مقاومة شرسة من المرأة الفرنسية- الله حيو- اخت رجال.

إثر ذلك احيل اخونا بالله /غسان. ط/، الى محكمة الجنايات في بيروت، لتصدر برئاسة القاضي سامي صدقي، حكماً بحقه بجنحة المادة 36 من قانون الأجانب، بعد إقدامه على التحرش ومحاولة اغتصاب المستورة الفرنسية /فابيان – م/ في منطقة الأشرفية.

بموجب المادة السابقة سوف ينعم صاحبنا مدة عام كامل بالإقامة في السجن، وكذلك تقرر ترحيل المحكوم من الأراضي اللبنانية، لعدم تسوية أوراق إقامته ودفعه الرسوم والنفقات المترتبة عليه.

وكتب احد حكماء الفيسبوك عن الحادث، لو ان الافندي تمالك نفسه امام السحر الفرنسي، بضع لحظات فقط وتذكر المثل القائل: لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك، واستبدل كلمة “لسانك” بعضو اخر في جسده ما كان تبهدل كل هذه البهدلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *