الرئيسية / أخبار سوريا / في سورية دور البنزين يجلب الحظ ويطلق النصيب والزواج عالكازية

في سورية دور البنزين يجلب الحظ ويطلق النصيب والزواج عالكازية

في سورية دور البنزين يجلب الحظ ويطلق النصيب والزواج عالكازيةفي سورية دور البنزين يجلب الحظ ويطلق النصيب والزواج عالكازية

الاتحاد برس:

ترزح المناطق السورية التي تسيطر عليها قوات النظام في الآونة الأخيرة تحت أزمة وقود خانقة، إلا أن السوريين تفنّنوا في محاربة الملل أثناء الوقوف في طوابير طويلة على محطات المحروقات في انتظار دورهم لتعبئة مخصصاتهم، إلا أن قصة نشرتها إحدى الشابات جرت معها كان لها وقع خاص، لنهايتها السعيدة (حتى الآن)!

ونشرت تلك الشابة بحسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشوراً قالت فيه: “أنا وهو.. البنزين جمعنا.. شكراً أزمة”، وسردت القصة التي جمعت بعريسها أثناء انتظارهما أمام إحدى محطات الوقود.

وقالت الشابة في منشورها: “واقفة بأمان الله ع دور الكازية لعبي بينزين فنزل شب من إحدى السيارات واتجه لعندي وقلي: (ممكن بس يمشي الدور تجي تدقي عليي الشباك أنا رح نام شوي)”

وتابعت: “طبعاً أنا وافقت وبعد ما مشي الدور رحت فيقتو وتشكرني وهكذا.. ولما رجع وقف الدور مرة تانية.. رجع الشب لعندي وصار يحكيني عالبينزين ووضع البلد وبعد مرور الوقت جبلي اكل ومي وأكلنا سوا وتعرفنا ع بعض”.

واستمر الحديث بينهما إلى أن تبادلا أرقام الهاتف، وتضيف الشابة في منشورة “بعد كم يوم بعت أهلو وتم النصيب والحمد لله صرنا نستنا دور البينزين سوا”!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *