الرئيسية / أخبار سوريا / مقتل ضباط بارزين وعناصر لقوات النظام في هجوم مباغت لداعش بالبادية

مقتل ضباط بارزين وعناصر لقوات النظام في هجوم مباغت لداعش بالبادية

مقتل ضباط بارزين وعناصر لقوات النظام في هجوم مباغت لداعش بالباديةمقتل ضباط بارزين وعناصر لقوات النظام في هجوم مباغت لداعش بالبادية

الاتحاد برس:

شنت مجموعة لتنظيم داعش، مساء الاربعاء هجوما مباغتا على مراكز لجيش النظام في بادية حمص، ادى الى مصرع 4 ضباط بارزين و11 عنصرًا من قوات النظام.

في التفاصيل ذكرت معرفات التنظيم، وكالة “أعماق” إن الهجوم بدأ قبيل المغيب، على قوات النظام في موقع قريب من قرية “الكوم” ناحية السّخنة في البادية شرق حمص، و دارت مواجهات بمختلف أنواع الأسلحة، أدت لوقوع أكثر من 15 قتيلًا من قوات النظام.

وأكدت الوكالة ان بين الضباط القتلى قائد منطقة “الطيبة”، كذلك تم تدمير شاحنتين عسكريتين، والسيطرة على عربتين رباعيتي الدفع.

حيث كثرت في الفترة الاخيرة حوادث اختفاء مجموعات كاملة من قوات النظام وحلفائه وميليشياته في منطقة البادية مترامية الاطراف، والتي تنتشر فيها جيوب صغيرة متناثرة لتنظيم داعش، تسمح له بشن هجمات خاطفة على قوات النظام من عمق البادية الشامية /الحماد/.

ونشر التنظيم مؤخرا مقطع فيديو يظهر جثتين لضباط روس وأسير من قوات النظام، كذلك اختفى منذ وقت قريب رتلاً كاملا لجيش النظام بعناصره ومعداته والياته بنفس المنطقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *