الرئيسية / أخبار سوريا / عضو في برلمان النظام يحذر من ازمات اسوأ وينصح المواطنين بشد البطون وبراغي العقول

عضو في برلمان النظام يحذر من ازمات اسوأ وينصح المواطنين بشد البطون وبراغي العقول

عضو في برلمان النظام يحذر من ازمات اسوأ وينصح المواطنين بشد البطون وبراغي العقولعضو في برلمان النظام يحذر من ازمات اسوأ وينصح المواطنين بشد البطون وبراغي العقول

الاتحاد برس:

قال عضو في مجلس الشعب /برلمان/ النظام، أن الأيام القادمة ستكون أكثر سوءاً مما تشهده اليوم المناطق الخاضعة للنظام، من أزمة خانقة في المحروقات، وفشل حكومته في تأمين الاحتياجات المعيشية للمواطنين، بل حتى عجزها عن تأمين المحروقات لمركبات الدوائر الحكومية.

ونصح العضو، نبيل صالح في تصريح لـ موقع “الاقتصادي”، الأهالي إلى التأهب لـ “فن الاقتصاد المنزلي وشد البطون وبراغي العقول”، مشيرا الى أن قانون “سيزر” سيضاعف العقوبات على النظام في الايام القادمة، موضحا ان النظام يواجه حصاراً من كل جانب برياً وبحرياً”.

واردف صالح، رغم ذلك لا توجد خطط حكومية واضحة ولا إعلام شفاف، قائلا: “أن الأيام القادمة ستكون أسوأ من الحالية”.

وعلى ما يبدو ان الازمات المركبة والمتسلسلة والمزمنة، التي تعاني منها مناطق النظام، خاصة الازمة الحالية (المحروقات) التي لم تعد تحتمل، اخذت تؤثر على (براغي) عقول الموالين، ليخرجوا عن اطوارهم، ليدلوا بتصريحات تمس صميم النظام.

بعد ان خلت شوارع العاصمة من السيارات نتيجة نقص المحروقات، وقيام بعض الأهالي بالتنقل عبر الأحصنة، وسط مشاهد توقف وسائط المؤسسات الحكومية لانقطاعها من البنزين.

وعمدت الاستخبارات النظام الى عزل خطيب الجامع الأموي مأمون رحمة، الذي دعا “طوابير” الواقفين على محطات الوقود، للرقص والفرح، الأمر الذي أدى لسخرية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم /تطييره/ خارج حلبة الراقصين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *