الرئيسية / أخبار سوريا / مقتل 4 عناصر لفرقة الحمزات في هجوم للقوات الكردية في الباب

مقتل 4 عناصر لفرقة الحمزات في هجوم للقوات الكردية في الباب

مقتل 4 عناصر لفرقة الحمزات في هجوم للقوات الكردية في البابمقتل 4 عناصر لفرقة الحمزات في هجوم للقوات الكردية في الباب

الاتحاد برس:

أعلنت وحدات حماية الشعب قتل 4 عناصر من الفصائل التركية، في هجوم نفذته، صباح اليوم الخميس 25 نيسان/ أبريل 2019، على موقع لفرقة الحمزات في منطقة الباب شرقي حلب الخاضعة لسيطرة الجيش التركي.

حيث دارت اشتباكات بين مقاتلي وحدات حماية الشعب، وعناصر نقطة مراقبة تابعة لفرقة الحمزات، على محور الدغلباش غربي مدينة الباب، ونتج عن الهجوم مقتل 4 عناصر للفرقة وجرح 2 اخرين، فيما لم تذكر صفحات موالية للفصائل التركية معلومات عن وقوع خسائر بين المقاتلين الكرد.

وتمثل قرية الدغلباش خط تماس بين القوات التركية وقوات مجلسي منبج والباب العسكريين من مرتبات قوات سوريا الديمقراطية- قسد، المدعومة من الولايات المتحدة، وهي نقطة ساخنة عسكريا لموقعها على خط المواجهة بين عدة قوى عسكرية متصارعة.

من جهة اخرى وفي ظل الفوضى والفلتان الامني في مناطق سيطرة الجيش التركي والفصائل التابعة له بالشمال السوري، انفجرت في ساعات الصباح 11.00 لهذا اليوم دراجة نارية مفخخة داخل سوق الأغنام في مدينة الباب خلفت أصابات في صفوف المدنيين.

وسمع دوي اطلاق نار كثيف قرب منطقة السكن الشبابي في المدينة الخاضعة لسيطرة القوات التركية، وفي مدينة مارع بريف حلب قتل مسلح واصيب اخر بجروح بعد استهداف سيارتهم بصاروخ حراري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *