الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العرب / الدعم السريع السودانية تضبط طائرة محملة بثمانين كيلوغرام من الذهب وتكشف عن التفاصيل

الدعم السريع السودانية تضبط طائرة محملة بثمانين كيلوغرام من الذهب وتكشف عن التفاصيل

الدعم السريع السودانية تضبط طائرة محملة بثمانين كيلوغرام من الذهب وتكشف عن التفاصيلالدعم السريع السودانية تضبط طائرة محملة بثمانين كيلوغرام من الذهب وتكشف عن التفاصيل

الاتحاد برس:

استلم البنك المركزي السوداني،80 كيلو جراماً من الذهب، كان معدا لتهريبه خارج البلاد بطائرة خاصة، تم ضبطها من قبل قوات الدعم السريع.

وفي معرض تعليقه على الحادثة، قال المستشار القانوني لقوات الدعم السريع، العقيد الوليد البيتي ،حسب ما نقلت عنه صفحات إعلامية سودانية، اليوم الجمعة، إن قوات الدعم السريع تعمل من أجل الوطن ،وأن مكافحة التهريب والاتجار بالبشر من مهامها الأساسية، موضحا أن المهمة التي قام بها جنود قوات الدعم السريع تمثل رسالة لكل من تسول له نفسه التلاعب بمقدرات البلاد، وتعهد بأن تظل قوات الدعم السريع عيناً ساهرة لحماية الوطن.

وحضر عدد من قادة وجنود قوات الدعم السريع، عملية تسليم كمية الذهب المصادرة إلى البنك المركزي، وفتحت تحقيقا بعد اكتشافها محاولة التهريب سالفة الذكر.

وامتدح مساعد محافظ البنك عبدالله الحسن، قوات الدعم السريع واصفا اياهم بـ”حماة الثغور”، وأشاد بدورها في مكافحة تهريب ثروات البلاد وخاصة الذهب، مشيراً إلى تكامل الأدوار من أجل النهوض بالوطن.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *