الرئيسية / أخبار سوريا / عناصر من النظام يقتلون جنرالاً إيرانياً في دير الزور والسبب؟!

عناصر من النظام يقتلون جنرالاً إيرانياً في دير الزور والسبب؟!

عناصر من النظام يقتلون جنرالاً إيرانياً في دير الزور والسبب؟!عناصر من النظام يقتلون جنرالاً إيرانياً في دير الزور والسبب؟!

الاتحاد برس:

وجد المسؤول الأمني في ميليشيات الحرس الثوري الإيراني، مقتولاً بعدة رصاصات في الرأس، بمدينة البوكمال، بعد أيام من التوتر بين ميليشيات موالية للنظام والميليشيات الإيرانية.

وقالت شبكة “فرات بوست” نقلاً من مصادر خاصة أنه عثر على جثة الجنرال حج رضا، شقيق حج سلمان، قرب حي الصناعة في مدينة البوكمال ريف ديرالزور الشرقي.

وتدور الشبهات حول عناصر الفوج 47 في جيش النظام بقتله، حيث صادر الجنرال الايراني القتيل، مسروقات من عناصر واعتقل العشرات منهم، بعد عمليات سرقة قاموا بها في المدينة.

وحسب الموقع فان الجنرال حج سلمان المسؤول الأمني العام، اصدر قراراً بحل ميليشيات درع الأمن العسكري في المدينة، الذي يقوده محمد الزرزور ونائبه عزيز الحسو، وضم عناصر الدرع الى الحرس الثوري الايراني.

كذلك كان الجنرال الإيراني قبل مقتله بأيام قليلة، انذر عبر ميليشياته، سكان حي الكتف بمن فيهم عوائل ميليشيات الدفاع الوطني، بالخروج من الحي، وتحويله الى سكن خاص بعوائل الحرس الثوري الايراني وميليشيات تابعة له ( حيدريون، حزب الله وميليشيا النجباء)، وتم نقلهم من حي الجمعيات الذي بات مكشوفا ولم يعد آمنا.

كما استولى الايرانيون على البساتين المحيطة بحي الكتف، منها بستان سموح الراوي وبستان عامر السعيد وبعض المطاعم ومنها مطعم الشلال، وتم تأمين الحي بإغلاقه من جهة البساتين وجهة نهر الفرات.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *