الرئيسية / أخبار سوريا / عراب المصالحات الرحمون يشكر الإرهابي أبو محمد الجولاني على خدماته للنظام

عراب المصالحات الرحمون يشكر الإرهابي أبو محمد الجولاني على خدماته للنظام

عراب المصالحات الرحمون يشكر الإرهابي أبو محمد الجولاني على خدماته للنظام

الاتحاد برس:

كتب عمر رحمون عراب المصالحات مع النظام السوري، منشورا في حسابه على موقع التواصل فيسبوك، يقدم فيه شكره الجزيل الى الارهابي ابو محمد الجولاني، زعيم تنظيم جبهة النصرة، على قيامه بمهامه في مساعدة قوات النظام للسيطرة على بلدات بريف حماة الغربي.

وقال رحمون “كل الشكر للشيخ الفاتح الجولاني، على المساعدة التي قدمها للقوات في تحرير ريف حماة”، موضحا ولو من باب السخرية حقيقة تسليم الجولاني بلدات ريف حماة الغربي لجيش النظام، قائلا: “قبل ان يتقدم جيش النظام، الى قلعة المضيق وكفر نبودة، استبق الجولاني وقام بالمهمة، بسحب المقاتلين منها ومنع دخول الامدادات اليها”، ليسهل عملية دخول قوات النظام.

وطالب رحمون الجولاني، بمزيد من المساعدة من اجل تمكين قوات النظام للسيطرة على سهل الغاب بالكامل، جسرالشغور، سراقب، معرة النعمان، وصولا الى معبر باب الهوى.

وفي نفس الوقت خاطب رحمون عناصر الفصائل مستهزئا بالقول: “حتى لا تقولو ما قلتلولنا، انا صريح معكم وافسر لكم القضية، مهمة الجولاني هي تسليم كل مناطقكم وبيع ضيعكم وقراكم، وتشريدكم الى تركيا والعراق”.

ورغم ان كلام رحمون يدخل في عداد السخرية والتهكم، الا ان كلام الرجل يطابق وقائع تجري على الارض، وما فات رحمون هو نسيانه الشخص الذي يامر الجولاني ان يخدم قوات النظام بهذه الطريقة.

يذكر ان الفاتح ابو محمد الجولاني، غطى على تسليمه لبلدات وقرى سهل الغاب، بالقول ان المنطقة كانت تحت مراقبة شديدة من قوات النظام، وانها كانت خاصرة رخوة، بسبب رفض الاهالي إقامة التحصينات فيها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *