الرئيسية / الشرق الأوسط / ادرعي: ابنة حسن نصرالله تكشف ان والدها يعيش في سرداب

ادرعي: ابنة حسن نصرالله تكشف ان والدها يعيش في سرداب

ادرعي: ابنة حسن نصرالله تكشف ان والدها يعيش في سردابادرعي: ابنة حسن نصرالله تكشف ان والدها يعيش في سرداب

الاتحاد برس:

علق الناطق باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي، على حديث زينب، ابنة حسن نصرالله، زعيم حزب الله اللبناني، مشيرا في منشور على فيسبوك، إلى أنها كشفت المستور عن والدها بكلمات لم تقلها.

واضاف المتحدث الاسرائيلي، ان زينب لم تعترف بحقيقة كيف ان خطيئة والدها الكبيرة في 2006، في اشارة الى الحرب التي وقعت بين حزب الله والجيش الاسرائيلي بهذا العام، غيرت حياتها رأسًا على عقب، موضحا ان نصرالله يعيش في سرداب “سجن”، رغم ان ابنته استخدمت كلمات مناقضة للواقع، لكنه الواقع ولا أحد يمكن تفنيده.

واستخلص أدرعي حديثه، من مقابلة أجرتها زينت مع موقع العهد الإخباري، مشيرة الى ان والدها لا يعيش تحت الأرض، وحياته طبيعية باستثناء تنقلاته ولقاءاته التي تخضع للإجراءات الأمنية، وانه يفتقد لأفراد عائلته، ويحب أن يقضي وقتًا أطول معهم، مضيفة لكننا نراه بضع مرات فقط كل عام.

وقال الناطق العسكري الاسرائيلي، هذا هو مصير كل إرهابيّ، لا يمكن أن تدعه العدالة الإلهية يهنأ بعيشه وهو الذي قضى على ويريد أن يقضي على حياة الآلاف، حين يتحدث بلغة التهديد، لكنه لا يمتلك الشجاعة على التنقل للقاء أفراد عائلته.

وأضاف تقول زينب ان والدها يحمل قضية!!!، الذين يحملون قضية حقيقية جبينهم يلامس نور الشمس، اما الإرهابي يكون مصيره العيش في الأنفاق.

من جهة اخرى اشار ادرعي الى ان الأزمة داخل حزب الله لا تقتصر على المال وإنما باتت تهدد بيئة التنظيم المعنوية ما دفع قادته لاستخدام زينب كلعبة علاقات عامة، قائلا: “يا زينب، من يمنع سريان الحياة الطبيعية والاعتيادية عندك وعند جميع اللّبنانيين، هو أبوكِ”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *