الرئيسية / الخليج العربي / تنظيم الاخوان يحرك ادواته دفاعا عن منفذي الاعمال الارهابية الاخيرة في منطقة الخليج

تنظيم الاخوان يحرك ادواته دفاعا عن منفذي الاعمال الارهابية الاخيرة في منطقة الخليج

تنظيم الاخوان يحرك ادواته دفاعا عن منفذي الاعمال الارهابية الاخيرة في منطقة الخليجتنظيم الاخوان يحرك ادواته دفاعا عن منفذي الاعمال الارهابية الاخيرة في منطقة الخليج

الاتحاد برس:

بدأ تنظيم الاخوان المسلمين العالمي بتحريك ادواته السياسية والاعلامية، للتغطية على الاطراف التي استهدفت في عمليات ارهابية سفن تجارية في مياه الخليج العربي يوم الاثنين، ومنشآت نفطية في المملكة السعودية امس الثلاثاء.

في هذا الصدد اطلق الاعلامي في قناة الجزيرة القطرية، احمد منصور، تغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حاول فيها تبرئة ايران من الاعمال الارهابية التي استهدفت المنطقة باليومين الماضيين.

في معرض دفاعه عن ايران، اشار منصور إلى ان ادعاء فريق الحرب الذي اتهم العراق في حقبة الرئيس السابق صدام حسين، بامتلاك اسلحة الدمار الشامل، لتبرير الهجوم على العراق، كان اكذوبة مفبركة، اعترف بها بعد 10 سنوات رئيس وزراء بريطانيا الاسبق توني بلير.

واراد منصور من سرد هذه الواقعة الوصول الى غايته وهي الدعوة الى تجنب تكرار هذا السيناريو مع ايران، قائلا: “يسعون لفبركة تورط ايران بعد ساعات من تفجير سفن الفجيرة”، داعيا الى إجراء تحقيقات دقيقة وعميقة، من اجل منع نشوب صراع عسكري يحرق الاخضر واليابس في المنطقة على حد قوله.

ونسي منصور او بالأحرى تناسى، ان تمرد الحوثي /ميليشيات ايران/ باليمن، اعلن في بيان رسمي مسؤوليته عن الهجوم الارهابي على الاراضي السعودية، فأي تحقيقات عميقة يريدها منصور اذا كان الفاعل يقر دون ضغط او اكراه بارتكابه الهجمات الارهابية.

ولكن هذا ليس ببعيد عن مواقف الادوات التي يديرها تنظيم الاخوان المسلمين العالمي الذي يقف بصف المحور الايراني- التركي- القطري، الذي ينشر العنف والارهاب في سائر بلدان المنطقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *