الرئيسية / منوعات / مقتل اعضاء حلقة سرية مولعة بطقوس الجنس وفق تقاليد العصور الوسطى في المانيا

مقتل اعضاء حلقة سرية مولعة بطقوس الجنس وفق تقاليد العصور الوسطى في المانيا

مقتل اعضاء حلقة سرية مولعة بطقوس الجنس وفق تقاليد العصور الوسطى بالمانيامقتل اعضاء حلقة سرية مولعة بطقوس الجنس وفق تقاليد العصور الوسطى في المانيا

الاتحاد برس:

عثر على رجل وامرأتين، مقتولين بطريقة غريبة داخل غرفة في فندق بمقاطعة بافاريا جنوبي المانيا، وكان الثلاثة حجزوا يوم الجمعة، بالفندق لثلاث ليال دون وجبة الافطار، وقالت وسائل اعلام المانية، ان الشرطة تشك بان القتلى الثلاثة اعضاء في رابطة سرية، مولعة بإحياء تقاليد العصور الوسطى الخاصة بالمعاشرة الجنسية، واستخدام الاسلحة القديمة.

وتعود الجثث الى تورستن. دبليو، رجل في الثالثة والخمسين من العمر، حيث تلقى في السرير سهمين في الرأس و 3 في الصدر، والى جانبه كريستين. إي، امرأة عمرها ثلاثة وثلاثين عاما، مصابة بسهم في العنق، والقتيلان يمسكان بايدي بعضهما البعض، اما المرأة الثالثة، فارنيا. سي, ثلاثون عاما، كانت راقدة على الارض بجانب السرير، وكان الثلاثة قدموا من ولاية راينلاند بفالز غربي المانيا.

وترى تحقيقات الشرطة والنيابة العامة، ان العملية كانت “قتل بالطلب وانتحار”، حيث ان فارنيا القتيلة الراقدة على الارض، قتلت دبليو وكرستين على السرير بطلب منهما، باستخدام السهام والنشاب، ثم اقدمت على قتل نفسها.

وكان حادث مشابه وقع لامرأتين، الاولى عمرها 35 سنة والثانية 19 سنة، حيث وجدتا مقتولتين في شقة صغيرة، بولاية شمال الراين تبعد عن الفندق 650 كم، ولكن لم يعثر على الادوات التي تسببت في قتلهن.

وقالت صحيفة بيلد الالمانية، أنه وفق تحقيقات الشرطة، فإن المجموعة كانت جزءاً من رابطة دولية مهتمة بإقامة منافسات في استخدام اسلحة العصور الوسطى، وان تورستن. دبليو، المتوقع انه المرشد لهذه الجماعة، كان مهوسا بالسيطرة على النساء من حوله واستعبادهن جنيسا، من خلال (حلقة جنسية) تركز على إحياء تقاليد العصور الوسطى، حيث استخدم الرجل قواه البدنية والتضليل النفسي للتحكم بنساء حلقته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *