الرئيسية / الخليج العربي / البحرين توقف ثلاثة قوارب اخترقت منطقة الحظر فما أبعاد الحادث في ظل التوتر؟!

البحرين توقف ثلاثة قوارب اخترقت منطقة الحظر فما أبعاد الحادث في ظل التوتر؟!

البحرين توقف قوارب دخلت منطقة الحظر البحري   الاتحاد برس:       أعلن خفر السواحل البحريني، انه اوقف3 قوارب مخالفة للانظمة، داخل منطقة الحظر البحري  في المنطقة الغربية لمملكة البحرين.   واضاف خفر السواحل في بيان يوم الخميس، الى انه بعد التأكد من الإجراءات الرسمية للأطقم والسفن وأجهزة السلامة البحرية،  تبين أن مستخدمي القوارب الـ 3 لم يقوموا بتشغيل أجهزة التعرف الآلي المثبتة على القوارب، والإبحار بدون الأنوار الملاحية، لكن خفر السواحل لم يشر الى جنسية القوارب التي تم ايقافها او طبيعتها.  ولفت خفر السواحل البحريني إلى انه عمد مباشرة  الى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القوارب المخالفة، ولم تكشف تفاصيل عن الاشخاص الذين كانوا على متن هذه القوارب.  وناشدت قيادة خفر السواحل البحرينية، جميع مرتادي البحر، من اصحاب القوارب والسفن ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين النافذة،  والحرص على الابتعاد عن المنشآت الحيوية ذات الواجهات البحرية، كذلك شدد البيان على  ضرورة تقيد مرتادي البحر بتشغيل جهاز التعرف الآلي، والامتناع عن الإبحار في حال تعطل الاجهزة الخاصة بالملاحة البحرية.البحرين توقف ثلاثة قوارب اخترقت منطقة الحظر فما أبعاد الحادث في ظل التوتر؟!

الاتحاد برس:

أعلن خفر السواحل البحريني، انه اوقف3 قوارب مخالفة للانظمة، داخل منطقة الحظر البحري في المنطقة الغربية لمملكة البحرين.

واضاف خفر السواحل في بيان يوم الخميس، الى انه بعد التأكد من الإجراءات الرسمية للأطقم والسفن وأجهزة السلامة البحرية، تبين أن مستخدمي القوارب الـ 3 لم يقوموا بتشغيل أجهزة التعرف الآلي المثبتة على القوارب، والإبحار بدون الأنوار الملاحية، لكن خفر السواحل لم يشر الى جنسية القوارب التي تم ايقافها او طبيعتها.

ولفت خفر السواحل البحريني إلى انه عمد مباشرة الى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القوارب المخالفة، ولم تكشف تفاصيل عن الاشخاص الذين كانوا على متن هذه القوارب.

وناشدت قيادة خفر السواحل البحرينية، جميع مرتادي البحر، من اصحاب القوارب والسفن ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين النافذة، والحرص على الابتعاد عن المنشآت الحيوية ذات الواجهات البحرية، كذلك شدد البيان على ضرورة تقيد مرتادي البحر بتشغيل جهاز التعرف الآلي، والامتناع عن الإبحار في حال تعطل الاجهزة الخاصة بالملاحة البحرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *