الرئيسية / أخبار سوريا / استئناف الرحلات الجوية للخطوط العراقية إلى مطار دمشق مؤجل إلى إشعار آخر

استئناف الرحلات الجوية للخطوط العراقية إلى مطار دمشق مؤجل إلى إشعار آخر

استئناف الرحلات الجوية للخطوط العراقية إلى مطار دمشق مؤجل إلى إشعار آخراستئناف الرحلات الجوية للخطوط العراقية إلى مطار دمشق مؤجل إلى إشعار آخر

الاتحاد برس:

أعلنت وزارة النقل والمواصلات في حكومة النظام السوري، اليوم السبت 18 أيار (مايو)، تأجيل استئناف الرحلات الجوية للخطوط العراقية إلى مطار دمشق الدولي.

وقالت الوزارة في منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إنها تلقت “قرار تأجيل رحلة الطائرتين التابعتين للخطوط الجوية العراقية واللتان كانتا مقررتين اليوم السبت 18-5-2019 إلى اشعارٍ آخر”.

وتابعت بأن “قرار التأجيل يتعلق بأسباب استكمال بعض الاجراءات الإدارية والتنظيمية بين الشركة ومؤسسة الطيران المدني السوري”.

وأرفقت الوزارة بمنشورها صورة خطاب من السفارة العراقية في دمشق موجه إلى إدارة المراسم في وزارة الخارجية والمغتربين بحكومة النظام السوري، وتضمن الخطاب إعلان “تأجيل رحلة الطائرتين التابعتين للخطوط العراقية إلى إشعار آخر”.

وقد جاء هذا الإعلان غداة غارات جوية إسرائيلية استهدفت مواقع للميليشيات الإيرانية قرب الكسوة جنوب العاصمة السورية دمشق وقعت الليلة الماضية، وتزامناً مع تصاعد التوتر في منطقة الشرق الأوسط عموماً إثر التصعيد بين الولايات المتحدة وإيران.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *