الرئيسية / الخليج العربي / بالفيديو: الدفاعات الجوية السعودية تعترض صواريخ بالستية أطلقها الحوثيون

بالفيديو: الدفاعات الجوية السعودية تعترض صواريخ بالستية أطلقها الحوثيون

بالفيديو: الدفاعات الجوية السعودية تعترض صواريخ بالستية أطلقها الحوثيونبالفيديو: الدفاعات الجوية السعودية تعترض صواريخ بالستية أطلقها الحوثيون

الاتحاد برس:

تداولت تقارير إعلامية سعودية مختلفة، أولى لقطات فيديو تظهر اعتراض الدفاعات الجوية السعودية، لصاروخ بالستي اطلقته ميليشيات الحوثي في اليمن، وكان الصاروخ متجها إلى منطقة مكة المكرمة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، ان قوات التحالف العربي، اعترضت في الساعات الأولى من صباح الاثنين، صاروخا بالستيا أطلقته جماعة “أنصار الله” اليمنية، باتجاه مدينة الطائف التابعة لمنطقة مكة المكرمة غرب السعودية.

واكدت صحيفة عكاظ السعودية، على إن “قوات الدفاع الجوي السعودي في الطائف تصدت بدقة متناهية لصاروخ حوثي إيراني، قبيل تناول سحور اليوم الإثنين، وقالت الصحيفة، أن “هذا الاعتداء السافر يكشف حقيقة التخطيط الإيراني لزعزعة أمن وأمان المعتمرين في ليالي رمضان”.

كذلك تداول عدد من رواد مواقع شبكات التواصل مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، تظهر اعتراض دفاعات التحالف العربي لصاروخ الحوثيين، وذكر مغردون على تويتر بينهم امراء من الاسرة المالكة، ان أبطال الدفاع الجوي يتصدون بكل حزم ويسقطون صاروخ حوثي الحمد الله، فنحن آمنون في البيوت وخلفنا رجال وأبطال هم رمز للشجاعة والشهامة والرجولة يحرسون الوطن ويدافعون عنه.

#شاهد: الدفاعات الجوية السعودية تعترض صواريخ بالستية أطلقها الحوثيون

Posted by ‎الاتحاد برس ـ Al Etihad Press‎ on Monday, May 20, 2019

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *