الرئيسية / ثقافة وفن / بالفيديو: جورج وسوف يضع شروطا امام أصالة نصري لتعود إلى سوريا

بالفيديو: جورج وسوف يضع شروطا امام أصالة نصري لتعود إلى سوريا

بالفيديو: جورج وسوف يضع شروطا امام أصالة نصري لتعود إلى سوريابالفيديو: جورج وسوف يضع شروطا امام أصالة نصري لتعود إلى سوريا

الاتحاد برس:

وضع المطرب السوري، المعروف بولائه للنظام، جورج وسوف، شروطا لعودة الفنانة السورية أصالة نصري، الى سوريا، ويعرف عن /نصري/ رفضها للحرب التي يشنها النظام على الشعب السوري، ومواقفها المؤيدة للثورة.

وقال /وسوف/، ان /أصالة/ فنانة تغني حلو، ولكن “عندي ملامة كتير عليها، وأنا بفرح لنجاحها”، وذلك خلال حواره في الجزء الثاني مع برنامج /عايشة شو/، والمذاع طوال شهر رمضان على فضائية /القاهرة والناس/ المصرية.

واضاف /وسوف/، عندما علمت ان /أصالة/، ترغب في العودة إلى وطنها فرحت، ولكنه اشترط عليها أن تعتذر من شعبها؟ وكذلك من جيش النظام “عما قالته عنهم”.

وكانت /نصري/، في اخر مرة علقت على الأوضاع في سوريا، من خلال تغريدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ذكرت فيها “حين يكثر الألم من حولنا، وتصبح بلادنا قاسية على نفسها وعلينا، وحين يرتفع صوت الرّصاص ليصبح سيمفونية دمٍ تتصاعد لتخترق مسامعنا رغم بعد المسافة ، حين يصبح المغلوب على أمّره منبوذاً منّ بعض جيرانه وأهله، تصبح الحياة حتّى وإنّ حلت مُرّه، مرارها يجعل أيّ فرح ونجاح منقوص.. سوريا”.

وقالت /أصالة/، انه لا خلاف بينها وبين /جورج/، موضحة انها لا تخاصم من كان صديقا لوالدها، المطرب الراحل مصطفى نصري.

#شاهد: ما هي شروط #جورج_وسوف لعودة #أصالة إلى #حضن_الوطن

Posted by ‎الاتحاد برس ـ Al Etihad Press‎ on Saturday, May 25, 2019

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *