الرئيسية / أخبار سوريا / جريمة تهز حمص.. امرأة تشارك زوجها بقتل والدتها

جريمة تهز حمص.. امرأة تشارك زوجها بقتل والدتها

جريمة تهز حمص..  امرأة تشارك زوجها بقتل والدتهاجريمة تهز حمص..  امرأة تشارك زوجها بقتل والدتها

الاتحاد برس:

القت سلطات النظام السوري في مدينة حمص، القبض على امرأة شاركت زوجها في ارتكاب جريمة قتل بشعة بحق والدتها، بغرض الاستيلاء على اموالها وحليها.

واوضحت مصادر محلية الموالية أن فرع الأمن الجنائي في المدينة، تمكن من معرفة الفاعلين وإلقاء القبض على شخصين، بعد كشف ملابسات الجريمة.

واثناء التحقيق مع المتهم “ن . س”، وزوجته المتهمة “ف . ت”، في قضية مقتل امرأة في حمص، تبين ان المتهمة ابنة المجني عليها، حيث اعترف الزوجان، بإقدامهما على قتل المغدورة في منزلها.

وعن دوافع الجريمة، ذكر الزوجان انهما خططا لقتل الضحية بهدف سرقتها، وذلك بوضع شريط لاصق شفاف على فمها ثم الاقدام على خنقها، وسرقة مصاغها الذهبي والذي تقدر قيمته بمبلغ / 2/ مليون ليرة سورية.

وبعد ارتكابهما الجريمة المروعة، صرف الزوجان قسم من المبلغ المسروق، ثم اخفيا المبلغ الباقي في منطقة جيرود في محافظة ريف دمشق.

واستردت الشرطة من المقبوض عليهما، مبلغ مالي قدره /2/ مليون ليرة، إضافة الى مشتريات دفع الجناة ثمنها من مال الضحية، وهي شاشة نوع /الـ جي/، وهاتف نقال نوع / سامسونغ/.

ونتيجة الاوضاع السائدة تكثر في مناطق سيطرة النظام جرائم القتل وعمليات الانتحار، وتبعا لأرقام كشفتها “مديرية الهيئة العامة للطب الشرعي” في حكومة النظام، الخاصة بجرائم القتل خلال العام الماضي، سجلت محافظة حماة 90جريمة، تلتها السويداء 53، ثم اللاذقية 41، حلب 33، ودمشق 24 واخيرا القنيطرة 4 جرائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *