الرئيسية / أخبار سوريا / اصابة خطيرة للساروت في معركة تل ملح بريف حماة

اصابة خطيرة للساروت في معركة تل ملح بريف حماة

اصابة خطيرة للساروت في معركة تل ملح بريف حماةاصابة خطيرة للساروت في معركة تل ملح بريف حماة

الاتحاد برس:

اصيب عبد الباسط الساروت، القيادي في فصيل جيش العزة، اصابة بالغة اثناء مشاركته القتال في جبهات ريف حماة الشمالي ضد قوات النظام وميليشياته.

واصيب الساروت المشهور بـ /حارس الثورة/، اثناء مشاركته في معركة تل ملح، إصابة بالغة حوالي الساعة 1 من ليلة الخميس/ الجمعة، وتمَّ اسعافه بشكل اولي الى نقطة طبية بالخطوط الخلفية، الى ان تم نقله سريعا إلى أحد مشافي إدلب لتلقي العلاج.

وعن حالته الصحية، قال مرافق الساروت في تصريح لموقع ستيب الإخبارية، انه تلقى إصابات خطيرة في جسده، وعقب نقله إلى المشفى، تبيّن أنه أصيب بنزيف حاد، ليتمَّ إخضاعه لعملية جراحية فورية لمعالجة تمزّق الأوعية الدموية جرّاء الشظايا، بالإضافة لإصابته بكسور في الجسد.

وبقي الساروت في حالة صحية غير مستقرة حتى الساعة 9 من صباح اليوم الجمعة، ثم اعلن الأطباء أنَّ حالته استقرت، على أن يبقى تحت المراقبة حتى 24 ساعة، وقبل تعرضه للإصابة بساعات ظهر الساروت في مقاطع مسجلة وهو على جبهات القتال.

يذكر ان الساروت (حارس مرمى منتخب شباب سوريا)، من مواليد البياضة ريف حمص، انشق مبكرا عن النظام وشارك في الحراك السوري بمدينة حمص، وفقد العديد من اخوته على يد ميليشيات النظام، وعمل منشدا للثورة، وبعد سيطرة النظام على حمص التحق الساروت بالفصائل بريف حماة، وقاتل الى جانبها، رافضا التسوية مع النظام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *