الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العالم / البحرية الاسرائيلية تسيطر على سفينة تركية جراء حادث امني على متنها

البحرية الاسرائيلية تسيطر على سفينة تركية جراء حادث امني على متنها

البحرية الاسرائيلية تسيطر على سفينة تركية جراء حادث امني على متنهاالبحرية الاسرائيلية تسيطر على سفينة تركية جراء حادث امني على متنها

الاتحاد برس:

ابلغ طاقم سفينة نقل تركية، السلطات الاسرائيلية عن حادث امني وقع على متن السفينة، اثناء وجودها بالقرب من الساحل الاسرائيلي على البحر المتوسط، على بعد بضعة كيلومترات من ميناء حيفا.

وذكرت مواقع إسرائيلية، أن أشخاصا مجهولين سيطروا على السفينة واحتجزوا طاقمها المؤلف من 24 شخصا، وخلال الحادث جرت محاولة لإضرام النار في السفينة.

وأعلن سلاح البحرية الإسرائيلية اليوم الأحد، سيطرته على سفينة نقل تركية بعد ساعات من وقوع حادث أمني على متنها، إثر تلقيه بلاغا في الساعة الثالثة فجر اليوم.

واضافت البحرية الاسرائيلية، ان السفينة تعود لشركة شحن البحر الأبيض المتوسط (MSC)، القادمة من ميناء مرسين في جنوب شرق تركيا، وترفع علم جمهورية بنما.

وكانت السفينة على بعد 6 كيلومترات شمال مدينة حيفا، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات، ولفت الجيش الاسرائيلي إلى أن السفينة تستعد الآن للدخول إلى ميناء حيفا.

وذكر المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، افيخاي ادرعي، في تغريدة على تويتر، ان سفينة تجارية أجنبية ترسو بالقرب من الشاطئ في شمال إسرائيل ابلغت عن إشعال حريق على متنها من قبل جهات مجهولة، دون ذكر معلومات عن هذه الجهات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *