الرئيسية / الشرق الأوسط / مجرم يغتصب طفلة ويقتلها بوحشية ومظاهرات في اقليم كردستان تطالب بالقصاص منه

مجرم يغتصب طفلة ويقتلها بوحشية ومظاهرات في اقليم كردستان تطالب بالقصاص منه

مجرم يغتصب طفلة ويقتلها بوحشية ومظاهرات في اقليم كردستان تطالب بالقصاص منهمجرم يغتصب طفلة ويقتلها بوحشية ومظاهرات في اقليم كردستان تطالب بالقصاص منه

الاتحاد برس:

كشفت شرطة محافظة دهوك غرب اقليم كردستان- العراق، عن ملابسات قتل طفلة في المحافظة، والقاء القبض على قاتلها.

وأوضح مدير شرطة المحافظة، طارق احمد، خلال مؤتمر صحفي، الاحد، ان الطفلة /دلين/ البالغة من العمر 10 سنوات، والتي أبلغ ذووها عن اختفائها، ثاني أيام عيد الفطر، قتلت على يد أحد معارف ابيها، والبالغ من العمر 47 عاما، بعد محاولة اغتصابها.

واضاف احمد، ان شرطة المحافظة، وشرطة مكافحة الاجرام، ألقت القبض على المتهم ، وهو من ذوي السوابق، ومتهم بجريمة الشروع بالقتل عام 2005.

وتابع مدير الشرطة، ان المتهم استغل قربه من عائلة الضحية، وحاول استدراج ابنتهم لمنطقة نائية، بهدف الاعتداء عليها، لكنه فشل في إتمام جريمته، بعد ان بدأت الضحية بالصراخ، فقام بطعنها بقطعة خشب ذات رأس مدبب في رقبتها، ما ادى الى قتلها، لافتا الى ان الشرطة ألقت القبض على شقيق المتهم، لمعرفته بالجريمة ومحاولته التستر على القاتل.

وبعد 4 ايام تم العثور على جثة الطفلة، ورفض اهلها اقامة مجلس العزاء حتى ينال المجرم قصاصه، وهزت الجريمة البشعة اهالي الاقليم، لتخرج تظاهرات في دهوك تطالب بإعدام قاتل الطفلة /دلين/.

ونشر ناشطون كرد هاشتاغ (وإذا الطفولة سئلت بأي ذنب اغتصبت) تضامنا مع الضحية واهلها, واحتجاجا على الجريمة التي ارتكبت بحق الطفولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *