الرئيسية / ثقافة وفن / بعد أمل عرفة.. عباس النوري وعابد فهد محظوران من الظهور في إعلام النظام

بعد أمل عرفة.. عباس النوري وعابد فهد محظوران من الظهور في إعلام النظام

بعد أمل عرفة.. عباس النوري وعابد فهد محظوران من الظهور في إعلام النظامبعد أمل عرفة.. عباس النوري وعابد فهد محظوران من الظهور في إعلام النظام

الاتحاد برس:

يواجه الممثلان السوريان عباس النوري وعابد فهد عقوبات فرضتها سلطات النظام عليهما، تتمثل بإبعادهما عن الظهور عبر وسائل الإعلام الرسمية بأي شكل من الأشكال، سواء عبر اللقاءات أو الأعمال الفنية بأنواعها!

وينضم النوري وفهد بذلك إلى قائمة طويلة من الممثلين والفنانين السوريين الذين كان آخرهم “أمل عرفة”، وكل ذلك بسبب المواقف السياسية، التي يبدو أنها “لم ترق” للنظام.

ونقل موقع “هاشتاغ سوري” عن مصادر في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون أن السبب المباشر لمنع كل من النوري وفهد ما زال غير معروف، حيث أوقف بث مقابلة أجرتها إذاعة “صوت الشباب” مع الممثل عابد فهد ضمن برنامج “مع الكبار”.

وذلك رغم المواقف المؤيدة كلياً للنظام السوري وسياساته التي انتهجها خلال السنوات الماضية، حيث سبق أن أهدى “عابد فهد” جائزة “الموركس دور” التي فاز بها قبل شهرين عن دوره بمسلسل “طريق” إلى قوات النظام.

وفي تصريحات لموقع “الإمارات اليوم” نفى كل من عابد فهد وعباس النوري أي علم لهما بقرار الحظر ذاك، أو بالأسباب التي قد تؤدي إلى اتخاذ قرار من هذا النوع.

وقال النوري: “لن أعلق على شيء من هذا القبيل، وأثق بأن هذا النوع من الأخبار يراد منها هدف واحد فقط، هو التداول الأهوج، والمنفلت، على صفحات ثقافة المتسرعين واللاهثين وراء الإشاعات في الفيس بوك، وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي”.