الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العرب / بالفيديو: قيادي في حركة حماس يكشف “مشروع الحركة” ويصف فلسطين بأنها سواك أسنان

بالفيديو: قيادي في حركة حماس يكشف “مشروع الحركة” ويصف فلسطين بأنها سواك أسنان

بالفيديو: قيادي في حركة حماس يكشف "مشروع الحركة" ويصف فلسطين بأنها سواك أسنانبالفيديو: قيادي في حركة حماس يكشف “مشروع الحركة” ويصف فلسطين بأنها سواك أسنان

الاتحاد برس:

أثار ظهور القيادي في حركة حماس الفلسطينية، محمود الزهار، في تسجيل مسرب مؤخراً ضجةً في وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية على حدٍ سواء، فضلاً عن تداول التسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب التصريحات المثيرة للجدل التي تضمنها التسجيل.

وقد نُشر التسجيل أول مرة مساء أمس الثلاثاء، دون تحديد تاريخ التقاطه، وظهر الزهار في صالة وسط عدد من أنصار الحركة وهو يشرح لهم “رؤية حماس” بشأن القضية الفلسطينية، وهدفها و “مشروعها”.

وقال الزهار في ذلك التسجيل القصير إن “فلسطين ليست الهدف الأساسي للحركة ولمشروعها”، وأنها خطوة أو مرحلة من مراحل “المشروع الأكبر” حسب وصفه.

وتابع ساخراً: “دولة فلسطينية على حدود 1967 من الثوابت؟ طبعاً عندما أسمع هذا الكلام أشعر بالتقيؤ ، لأنه لا يوجد مشروع”؛ واستطرد قائلاً: “فلسطين بالنسبة لنا مثل الذي يحضر السواك وينظف أسنانه فقط، لأن مشروعنا أكبر من فلسطين”. وأضاف: “فلسطين غير ظاهرة على الخريطة”.

محمود الزهار: عندما أسمع بالدولة الفلسطينية أشعر بالتقيء و فلسطين بالنسبة لنا مجرد سواك أسنان

#مسرب – #شاهد: القيادي في حركة #حماس محمود #الزهار: عندما أسمع بالدولة الفلسطينية أشعر بالتقيؤ و فلسطين بالنسبة لنا مجرد سواك أسنان

Posted by ‎شبكة الاتحاد برس الاخبارية‎ on Wednesday, June 12, 2019

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *