الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / القضاء الفرنسي يرفض ادعاءات مجموعة الجزيرة القطرية ضد عربسات ويصدر حكمه النهائي

القضاء الفرنسي يرفض ادعاءات مجموعة الجزيرة القطرية ضد عربسات ويصدر حكمه النهائي

القضاء الفرنسي يرفض ادعاءات مجموعة الجزيرة القطرية ضد عربسات ويصدر حكمه النهائيالقضاء الفرنسي يرفض ادعاءات مجموعة الجزيرة القطرية ضد عربسات ويصدر حكمه النهائي

الاتحاد برس:

رحبت منظمة الاتصالات الفضائية العربية (عربسات) بحكم رئيسة المحكمة المدنية في باريس، الخميس، والمتعلق بالادعاءات الباطلة لمجموعة (بي إن سبورت) القطرية وفرعها في فرنسا.

وقدّرت (عربسات) نزاهة القضاء الفرنسي، حيث حسمت المحكمة الفرنسية، المعركة القضائية لصالحها ضد مجموعة (بي إن)، التابعة لشبكة الجزيرة القطرية، وتعاملت المحكمة بكل احترافية ومهنية، مع مزاعم المجموعة القطرية، برفض جميع ادعاءاتها ضد (عربسات)، ما اكد سلامة موقفها من الاتهامات ومحاولات تشويه السمعة التي قادتها (بي إن)، بمحاولاتها ربط (عربسات) بالكيان المشبوه المقرصن beoutQ.

ووصفت (عربسات) في بيان، إدانة القضاء الفرنسي لشركات (بي إن)، والحكم عليها بدفع غرامات غير مسبوقة، وتحميلها كامل النفقات بـ”يوم ناصع من أيام العدالة وإحقاق الحقيقة”، مشيرة إلى ان دعاوى المجموعة القطرية، هي تغطية لفشلها التقني في حماية فضائها الإعلامي.

وانتهت محاولات تشويه السمعة والحملات الإعلامية المضللة التي تقودها (بي إن)، إلى تلوث سمعتها خلال التحقيقات الجنائية في فرنسا وسويسرا حول اتهامات الفساد والرشوة التي طالتها.

وشددت (عربسات) على حقها باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المجموعة القطرية ومسؤوليها التنفيذيين وجميع من يتناقل هذه الأخبار المكذوبة حول الحكم الصادر لصالحها.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *